الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:34 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

سميرة سعيد : جمهور مهرجان موازين ذواق وحفلي أعاد لي ذكريات الطفولة

سميرة سعيد
سميرة سعيد

صرّحت الديفا سميرة سعيد بأن حفلها في مهرجان موازين كان من أجمل الحفلات التي قدمتها على الإطلاق.

وأشارت سميرة سعيد إلى أن المهرجان، الذي يُعتبر من أعرق المهرجانات، شهد عودته في دورته التاسعة عشر، ما أضاف طابعًا خاصًا للحفل.

ذكريات الطفولة

أضافت سميرة سعيد أن الكثير من الذكريات عادت لها خلال الحفل، إذ وقفت على نفس المسرح الذي غنت عليه لأول مرة وهي طفلة صغيرة أمام جمهور كبير. هذا التفاعل الكبير من الجمهور وغنائهم معها أغنياتها القديمة والحديثة، خاصة تلك الأغنيات الصعبة، جعل الحفل ممتعًا ومؤثرًا بالنسبة لها. وأكدت أن جمهور مهرجان موازين جمهور ذواق، والوقوف أمامه يمثل تحديًا كبيرًا.

مشاركة لحظات الحفل

حرصت سميرة سعيد على مشاركة الجمهور أجمل وأهم لحظات حفلها في مهرجان موازين، الذي أعادها إلى طفولتها. وقفت على مسرح محمد الخامس، المسرح الذي شهد أول ظهور لها في عمر الـ 12 عامًا.

تفاعل الجمهور والهتافات

امتدت الحفلة لثلاث ساعات مليئة بالهتافات من الجمهور الذي ظل يردد "ديفا ديفا".

كما هتف الجمهور لنجل سميرة سعيد، شادي، الذي صعد إلى المسرح ليلتقط باقة من الورد قدمتها إحدى المعجبات لسميرة سعيد، والتي قدمتها بدورها لجمهورها قائلة "ولدي".

أجواء الحفل والملابس المغربية

على مدار الحفل، قدمت سميرة سعيد أجمل أغنياتها وبدلت ملابسها مرتين، مرتدية ملابس مستوحاة من القفطان المغربي. وحضر الحفل أشقاء الديفا عادل وزوجته وغزلان وزوجها ونجوى، إضافة إلى الملحن الكبير عبد العاطي أمنا، الذي تعاونت معه في أغنية "بطاقة حب" التي غناها معها على المسرح كورال الأطفال.

طلب الجمهور

طلب الجمهور إعادة غناء أغنيتها الشهيرة "قال جاني بعد يومين"، وتفاعلوا معها بشكل كبير في أغنياتها المختلفة مثل "وعدي" التي رددها الجمهور بالكامل، وسط حضور عدد من رجال الدولة والمسؤولين.

واقرأ أيضا

في 10 أيام ..سميرة سعيدة تتخطي الـ مليون ونصف بأغنيتها كداب

سميرة سعيد تطرح أغنية إنسان آلي