الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:16 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

نجوى فؤاد تتصدر التريند بلقاء مؤثر مع لطفي لبيب في مهرجان الزمن الجميل

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

تصدرت الفنانة نجوى فؤاد محركات بحث جوجل في الساعات الماضية بعد ظهورها في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنان لطفي لبيب خلال مهرجان الزمن الجميل في لبنان.

مازحت نجوى فؤاد ، الفنان لطفي لبيب خلال لقاءهما ، قائلة: "أنت واحشني طلقتني ليه؟".

غياب عن الساحة الفنية

غابت الفنانة نجوى فؤاد عن الوسط الفني بسبب أزمتها الصحية، وكان آخر أعمالها الفنية هو مسلسل "أرض النفاق" مع الفنان محمد هنيدي، الذي عُرض عام 2018، وشاركت فيه بدور "نوجا"

ذكريات مشتركة

وتابعت نجوى ممازحة: "أنا عملتلك إيه؟ ألف سلامة عليك، بقالي سنتين مشفتكش واشتغلنا مع بعض في أعمال كتير". وواصلت قائلة: "صحتي بقت زي صحتك، بقينا زي بعض يا لطفي".

قصة قديمة

وروى لطفي لبيب موقفًا قديمًا جمعه مع نجوى فؤاد في أحد الأعمال، حيث قال: "نجوى خدت مني فيلم وادتني فلوس، ولما الرقابة رفضت الفيلم قولتلها معيش فلوس أرجعهم قالتلي مش عايزاهم".

تطورات الحالة الصحية

في وقت سابق، كشفت نجوى فؤاد عن تطورات حالتها الصحية خلال تصريحاتها الصحفية، مؤكدة أنها أصبحت أفضل في الآونة الأخيرة وباتت تستطيع المشى على قدميها بصورة أفضل. وقالت: "منذ أسبوعين لم أكن أستطيع السير على قدمي نهائياً، وذلك بسبب آلام الظهر والفقرات القطنية، إلا أننى أجريت عملية عبارة عن تردد حرارى بتلك المنطقة".

تحسن ملحوظ

وأضافت: "الآن أصبحت أفضل وصرت أمشى ولو على خفيف، ولكن أفضل من ذي قبل، وخلال الأسبوع القادم سأذهب للطبيب لأعلم مدى استجابة حالتى للعملية التي أجريتها".

واقرأ أيضا

تكريم لطفي لبيب في مهرجان الزمن الجميل ويكشف عن مشروع فني جديد

الشيخ الشعراوي يعتزل السياسة بسبب نجوى فؤاد وغضب زوجة السادات منه

موضوعات متعلقة