الموجز
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 06:39 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

يسرا تتصدر محركات البحث وتكشف أسرار طفولتها وصعوبات حياتها في بيت السعد

يسرا
يسرا

تصدرت الفنانة يسرا محركات بحث جوجل في الساعات الماضية بعد ظهورها في برنامج "بيت السعد" مع الفنانين أحمد سعد وعمرو سعد.

في هذا اللقاء، كشفت يسرا عن تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية التي لم تكن معروفة من قبل.

طفولة يسرا الصعبة

في حديثها، أوضحت يسرا أنها عاشت طفولة بائسة بعد انتقالها للعيش مع والدها، قائلةً: «أنا كنت بكرية العائلة وأول فرحة، وجدتي كانت تدللني وكنت أحب أن أنام بجانبها، وجدتي كانت تعنف والدتي إذا تسببت في بكائي». وتابعت: «لو ماما زعلتني يبقى يومها مش فايت».

التحولات الاقتصادية في حياة عائلتها

وأشارت يسرا إلى أنها لم تنعم بالثراء مثل والدتها بسبب تأميم ممتلكات العائلة، حيث قالت: «كنا أغنياء ولكن ملحقتش أشوف الثراء اللي هم شافوه لأن عائلتي تم تأميمها وأنا طفلة، وفاكرة أن البيت كله كان سيدات فكان لازم يشتغلوا».

علاقتها بوالدها

وعن علاقتها بوالدها، قالت يسرا: «بابا طلق ماما من قبل ما أتولد وأنا فاكرة إني أول مرة شوفته وأنا عمري 5 سنين، فأنا عشت وسط والدتي وجدتي».

وأضافت: «عشت معاه من سن 14 حتى بلغت 21 سنة، وعشت معاه غصب عني، ومكنتش عايزة أعيش معاه وطفولتي كانت حلوة أوي من أول سن 14 مكنتش لطيفة».

بداياتها الفنية وتحدياتها

تحدثت يسرا عن بداياتها الفنية، مشيرة إلى أنها شاركت في 25 فيلماً خلال فترة زمنية قصيرة امتدت لأربع سنوات، لكنها لم تتمكن من عرض أي منها على شاشات السينما أو التلفزيون.

وأضافت أن هذه الفترة شهدت تسمية بعض النقاد لها بـ”النجمة المعلبة” بسبب عدم عرض أفلامها.

حقيقة رفض صالح سليم لزواجها من ابنه خالد

كما كشفت يسرا حقيقة رفض رئيس النادي الأهلي الراحل صالح سليم لزواجها من ابنه خالد، قائلة: «الكلام ده مش صحيح، صالح هو اللي مربيني، هو وخالي كانوا شلة واحدة وكل اللي اتقال عن الموضوع ده غير صحيح».

وأضافت: «كل اللي قالوا صالح لخالد ابنه وقتها، الست دي نجمة، هتستحملها اتجوزها، مش هتستحملها سيبها في حالها».

وتابعت يسرا: «وقبل ما يروح يتعالج سألنا عن إعلان زواجنا، وسبب عدم إعلانه وقتها هو مرض صالح سليم».

آخر أعمال يسرا

جدير بالذكر أن آخر أعمال يسرا كانت مشاركتها في مسرحية "ملك والشاطر" التي عُرضت في المملكة العربية السعودية وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

تدور أحداث المسرحية حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرًا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها.

تعاون يسرا وأحمد عز بعد 20 عامًا

يعود الثنائي يسرا وأحمد عز للتعاون في مسرحية "ملك والشاطر" بعد غياب استمر قرابة 20 عامًا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

تضم المسرحية بجانب الفنان أحمد عز عددًا من نجوم الفن، منهم يسرا، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، وهي من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

واقرأ أيضا

بعد نجاح ملك والشاطر .. يسرا تغني وتكشف أسرارها مع عمرو وأحمد سعد

nawy