الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:22 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

محمد صبحي يتوج في حفل مهيب بمهرجان فارس العرب تقديرًا لمسيرته الفنية العريقة

محمد صبحي
محمد صبحي

ينطلق اليوم الأحد حفل "مهرجان فارس العرب" في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، حيث تُهدى هذه الدورة لروح الدكتور إبراهيم الفقي، خبير التنمية البشرية ، وسيتم في هذا الحفل تتويج الفنان القدير محمد صبحي بلقب "فارس العرب".

تكريم الفنان محمد صبحي

سيتم تكريم الفنان محمد صبحي في الحفل نظراً لما قدمه من إسهامات كبيرة في السينما والدراما والمسرح طوال مسيرته الفنية.

تكريم شخصيات بارزة أخرى

كما سيشهد الحفل تكريم العديد من الشخصيات البارزة، منهم الإعلامي محمد الغيطي، الفنان كمال أبورية، الشاعر الغنائي عنتر هلال، الفنانة منال سلامة، الإعلامي ممدوح موسى، الفنان أحمد شاكر عبداللطيف، الإعلامية عبير محمود، الفنانة دوللي شاهين، المطربة شاهيناز، والفنانة حنان شوقي.

كما سيتم تكريم الإعلامية هند الصنعاني من المغرب، والفنانة خدوجة صبري من ليبيا، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات المصرية والعربية.

مشاركة الشباب العربي

يشارك في الحفل شباب من مختلف الدول العربية، بما في ذلك مصر، المغرب، اليمن، والسعودية.

ومن أبرز شروط المسابقة الثقافية العالية، اللياقة البدنية الجيدة، وحسن السيرة.

وسيتم الإعلان عن "فارس العرب" من خلال لجنة تحكيم تضم الفنانة القديرة ليلى عز العرب، المطرب فارس، ومصمم الأزياء جينا سلطان.

عودة محمد صبحي للمسرح

أعلن الفنان القدير محمد صبحي عن عودته للمسرح بعد غياب عامين من خلال مسرحية "فارس يكشف المستور"، ما أثار حماس الجمهور الذي اعتاد على مسرحياته المميزة.

تفاعل الجمهور مع المسرحية الجديدة

نشر محمد صبحي صورة له عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، معلناً عن عودته للمسرح من خلال مسرحية "فارس يكشف المستور". وأوضح صبحي: "انتظروني قريبًا سنلتقي في أضخم عمل مسرحي كوميديا غنائية فارس يكشف المستور".

ومن المتوقع أن تشهد المسرحية إقبالاً جماهيرياً ضخماً نظرًا لجمهور صبحي العريض ومحبيه، ولما تتميز به مسرحياته من رسائل هامة تعبر عن الواقع.

آخر أعمال محمد صبحي المسرحية

يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمد صبحي المسرحية كانت مسرحية "عيلة اتعملها بلوك" التي عُرضت في عام 2022 على مسرحه بمدينة سنبل.

وشهدت المسرحية نجاحًا كبيرًا، حيث شارك في بطولتها أعضاء فرقته "أستوديو الممثل"، أبرزهم ليلى فوزي، انجيليكا أيمن، لمياء عرابي، وغيرهم، وقدمت في إطار كوميدي استعراضي غنائي.

واقرأ أيضا

محمد صبحي يوجه كلمات مؤثرة للراحلة سعاد نصر

”يهمني أعرف حيثيات التكريم واستوعبه وأصدقه“.. محمد صبحي يكشف سبب رفضه تكريم راديو إنرجي