الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:22 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

نوال الزغبي تتخذ اجراءات قانونية ضد مروجي الأكاذيب .. ما القصة ؟

نوال الزغبي
نوال الزغبي

أعلنت الفنانة نوال الزغبي عن نيتها رفع دعاوى قضائية ضد عدد من الأشخاص الذين يسعون لتشويه سمعتها من خلال فبركة الأكاذيب ونشر التعليقات المسيئة.

وقد كتبت نوال الزغبي على حسابها الرسمي على موقع X: "اليوم قررت إرفع دعاوي قضائية على الأشخاص اللي عم بيحاولوا يفبركوا أكاذيب وتشهير ..خلونا نعرف مين وراهن ..لا عزاء للحاقدين".

نجاحات مستمرة

حققت نوال الزغبي نجاحاً كبيراً من خلال فيديو كليب "من باريس"، الذي تجاوز 3 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب منذ طرحه في 19 مايو الماضي. الأغنية من كلمات خالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، والكليب من إخراج نضال بكاسيني.

مشاريع جديدة

تستعد نوال الزغبي لإطلاق أغنيتين جديدتين، الأولى بعنوان "قصر الشوق" وهي أغنية مصرية من كلمات فهد الزاهد وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح.

أما الأغنية الثانية فهي خليجية بعنوان "القدر والشوق"، من كلمات فهد الزاهد وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس.

إنجازات حديثة

احتفلت نوال الزغبي بنجاح أغنيتها "فخامة معاليك"، التي حصدت 14 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب في شهر واحد، وبلغت 17 مليون مشاهدة خلال أسبوعين من طرحها. كما أطلقت أغنية أخرى بعنوان "بحكي عنك"، بالتعاون مع الشاعر عمرو المصري والملحن عمرو الشاذلي، وحققت نجاحاً كبيراً على يوتيوب.

موقف طريف في برنامج تلفزيوني

ظهرت نوال الزغبي ضيفة في برنامج "زمن" مع الإعلامية راغدة شلهوب، حيث تلقت عرض زواج مفاجئ من شاب يدعى ميشال على الهواء مباشرة. قدم لها ميشال خاتم سوليتير وباقة من الورود، مما أدهش نوال.

وفي نهاية المطاف، اعتذرت نوال للشاب بلطف قائلة: "أنت تستحق فتاة أفضل مني وتعطيها هذا الخاتم الرائع".

مشاركة في مهرجان موازين

أحييت نوال الزغبي حفلاً غنائياً في مهرجان موازين بدورته الـ19 في مدينة الرباط بالمغرب. شهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً من مختلف دول الوطن العربي، حيث استقبلها الجمهور المغربي بحفاوة كبيرة.

وشاركت نوال الزغبي في المهرجان إلى جانب نجوم آخرين مثل أحمد سعد ومحمد رمضان وهيفاء وهبي.

واقرأ أيضا

نوال الزغبي تلتقي بجمهورها في تونس

نوال الزغبي تكشف كواليس الصلح مع محمد رمضان