الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:18 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

خريطة حفلات أحمد سعد خارج مصر مع نجوم عالميين

أحمد سعد
أحمد سعد

يعيش أحمد سعد حالة من النشاط الملحوظ على مستوى إحياء الحفلات وتقديم الأغاني الجديدة في الفترة الحالية، ويستعد سعد لإحياء حفل جديد يوم الجمعة المقبل في الساحل الشمالي ويشاركه به النجم العالمي جيسون ديرولو، ومن المقرر إقامته في مشروع هايد بارك - Seashore في رأس الحكمة.

تفاصيل حفل أحمد سعد الجديد

ويقدم أحمد سعد خلال حفله مع ديرولو عدد من أشهر أغانيه المتنوعة والتي تُحدث حالة من البهجة والمرح على المسرح، بالإضافة إلى العروض التي يتميز بتقديمها في حفلاته.


حفلات في السعودية وإسبانيا

يحضر أحمد سعد لأكثر من حفل جديد منها في السعودية مع أصالة على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض يوم 21 يوليو الجاري، حيث يجتمع الثنائي مجددًا بعد تقديمهما أغنية "سبب فرحتي" في دويتو ضمن احتفالات عيد الحب الماضي. كما يسافر سعد إلى إسبانيا خلال الفترة المقبلة، لإحياء حفل آخر يوم 27 يوليو الجاري، في ماربيا أرينا.

حفل المغرب الماضي


كما أحيا أحمد سعد في الشهر الماضي حفلًا في المغرب، ضمن فعاليات الدورة الـ 19 من مهرجان موازين الموسيقي في الرباط وسط حضور كبير من الجمهور المغربي وعدد من الجاليات العربية.

نجاحات أحمد سعد الأخيرة


يحقق سعد نجاحات ملحوظة بأغانيه خلال الفترة الماضية، آخرها كانت "آه ولا لأ" مع أحمد حلمي وعمرو سعد التي جاءت في برنامجه "بيت السعد"، بالإضافة إلى أغنية "يا ابن المحظوظة"، التي جاءت في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة".

برنامج بيت السعد.. انطلاق عرض الحلقات

بدأ خلال الأسبوع الماضي عرض حلقات برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه أحمد سعد مع شقيقه عمرو سعد على قنوات MBC، ويستضيفون خلاله عدد من أبرز وألمع نجوم الفن في مصر والوطن العربي منهم يسرا وأحمد السقا ومحمد هنيدي وأحمد حلمي.

اقرأ أيضًا:

أحمد سعد يثير الجدل والانتقادات بظهوره بإطلالات غريبة على السوشيال ميديا

المتهور.. أحمد سعد يتصدر التريند بسبب تصريحاته المثيرة للجدل