الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:33 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

بسبب الصفعة.. هاني شاكر يدافع عن عمرو دياب

هاني شاكر
هاني شاكر

دافع نقيب المهن الموسيقية السابق، الفنان هاني شاكر، عن المطرب عمرو دياب، على خلفية الأزمة التي تعرض لها الأخير بسبب واقعة صفعه شابًا حاول التقاط صورة معه في أثناء حفل زفاف. وذكر شاكر أن دياب فعل ذلك دون تفكير وبشكل تلقائي، وأن على الجميع تذكر كيف أسعد عمرو دياب الجمهور والشباب على مدى سنوات.

تصريحات هاني شاكر في لبنان


في تصريحاته لقناة "الجديد" اللبنانية، أضاف هاني شاكر: "بلاش تدبحوه، عمرو إنسان جميل ومحترم ويحب الجميع". جاءت تصريحات شاكر خلال مشاركته في حفل غنائي في بيروت، رفقة المطرب اللبناني وائل جسار.


إصدار أغنية "يا ويل حالي"


طرح أمير الغناء العربي، هاني شاكر، أغنية جديدة بعنوان "يا ويل حالي"، من كلمات الشاعرة راميا بدور، وألحان هيثم زياد، وتوزيع وتسجيل بودي نعوم.

بلاغ ضد هاني شاكر

حرر الشاعر هاني عبد الموجود محضرًا في وقت سابق بقسم شرطة الدقي، يتهم فيه كلًا من المطرب هاني شاكر ومالك شركة “عالم الفن” وقنوات “مزيكا”، المنتج محسن جابر، واثنين آخرين، بسرقة أغنية "رحماكي". وقد تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بالجيزة اللواء هاني شعراوي، يفيد بحضور محامٍ إلى ديوان القسم وكيلًا عن الشاعر هاني عبد الموجود، وحرر محضرًا ضد كل من هاني شاكر، ورجل الأعمال محسن جابر، والمؤلف محمد العامودي، والملحن محمد ضياء الدين.

اقرأ أيضًا:

بعد إحياء ذكرى وفاة ابنته.. كم عدد أبناء هاني شاكر؟

تفاصيل الحفل الغنائي لـ هاني شاكر في دار الأوبرا