الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:16 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

بيخطف التريند.. ردود أفعال غاضبة على تصريحات علي قدوره بعد اعتزاله الفن

علي قدورة
علي قدورة

كشف الفنان المعتزل علي قدورة، عن إمكانية عودته إلى الفن وتقديم أغاني هادفة خالية من الإسفاف، من خلال رده على أحد المتابعين الذي طلب منه العودة مجددًا للساحة الغنائية.

تصريحات علي قدورة

وفي فيديو نشره عبر قناته الرسمية على تطبيق تيك توك، قال علي قدورة، خلاله أنه من المستحيل عودته للفن، لعدم مقدرته على تحمل ذنوب متابعيه، مُعلقًا:"إزاي يعني الأغاني مش حرام؟ ويعني إيه أغاني هادفة وأنا ماشي أخلي الناس ترقص وألم ذنوب، كفاية عليا ذنوبي، أنا مش قادر أشيل ذنوب ناس تانية، أنا مش هرجع للغنا تاني مهما كان، أنا مبسوط بشغلي الحمد لله لأني في نعمة كبيرة جداً".

وأوضح قدورة أنه في الأيام الأخيرة تعرض لاختبارات وضغوط كثيرة للعودة للفن، لكنه رغم الأزمات التي مر بها يتمسك بعدم العودة مهما كانت المغريات المادية، وطلب من متابعيه الدعاء له بالثبات ليتجاوز هذه المحن ولكي يتغلب على أزماته.

كما شارك علي قدورة متابعيه، مؤخرًا بصورة له أثناء تأديته لمناسك العمرة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مُعلقًا عليها: "ادعولي بالثبات لإني بتعرض لاختبارات كتير".

ردود أفعال الجمهور على تصريحات علي قدورة

ومن جانبه انتقده عدد كبير من الجمهور بسبب حديثه الدائم عن اعتزاله، وجاءت التعليقات كالآتي: "القرشين هيخلصو هيرجع تاني أو مثلًا لقى نفسه واقع فقال أما أعمل حاجه أسلوب بايخ وبقى كتير أوي"، الذي وكتب متابع آخر:"بيخطف التريند"، وكتب آخر:" ماتقلقش ياعلوه محدش سمعلك أغنية أساساً ولا حد يعرفك ولو عامل النمرة دي عشان حد يعرفك برضه محدش حيعرفك".


بعد تصدره للتريند.. أزمات صحية وفنية في حياة ماجد المصري

ميدو عادل لـ”الموجز” : كواليس”مش روميو وجوليت” ممتعة.. وعلي الحجار تاريخ كبير وأنا من عشاقه