الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:39 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

بلاغ للنائب العام ضد من سرب ونشر فيديو الفنانة شيرين عبدالوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها أنه تقدم ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 41792 لسنة 2024 ضد من سرب ونشر فيديو الفنانة.

وكان ياسر قنطوش قد أكد في تصريحات سابقة أنه لا يوجد تنازل عن المحضر التي حررته الفنانة ضد طليقها الفنان حسام حبيب ، مشيراً إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث .

يشار الي أن هناك تقريراً طبياً تم تحريره عقب واقعة التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب من جانب طليقها الفنان حسام حبيب ، وتم خلاله اثبات ما حدث من إصابات، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس ، لطليقها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

واقعة التعدي وتقرير طبي موثق

تم تحرير تقرير طبي عقب واقعة التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب من جانب طليقها الفنان حسام حبيب.

التقرير أثبت ما حدث لها من إصابات، بعد أن قامت شيرين بتحرير محضر رسمي بقسم التجمع، متهمةً طليقها بالتعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستوديو بمنطقة التجمع.

تفاصيل الأزمة الأخيرة بين شيرين وحسام

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية أنباء عن قيام حسام حبيب بالتعدي بالضرب على شيرين عبد الوهاب في فيلتها بالتجمع الخامس. هذا الأمر دفع شيرين لتحرير محضر ضد حسام في القسم. من جانبه، برر حسام حبيب فعلته بأنه كان يحاول إنقاذ ابنتها منها.

تبريرات حسام حبيب ورد شيرين عبد الوهاب

حسام حبيب ادعى أنه كان يحاول حماية ابنته من شيرين، بينما أكدت شيرين أن حسام تعدى عليها بالضرب لرفضها فض الشراكة بينهما. هذه الواقعة أثارت الكثير من الجدل والتعاطف مع شيرين عبد الوهاب، وسط مطالبات بحمايتها ومحاسبة المعتدي.

واقرأ أيضا

بنتها هتشهد عليها!! .. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

”بتهددني طول الوقت.” حسام حبيب يكشف سر الاعتداء على شيرين عبد الوهاب