الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:31 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها للتريند.. التفاصيل الكاملة لسيناريو أزمات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تصدر اسم المطربة شيرين عبد الوهاب، تريند جوجل بالسعودية، بعد المشاجرة التي نشبت بينها وبين طليقها المطرب حسام حبيب، الذي اعتدى عليها بالضرب، وأصابها بجروح خطيرة، وحدثت تلك الواقعة في شقة تستخدم كاستوديو في منطقة التجمع الخامس.

تفاصيل الحادثة

وقال مصدر أمني في تصريحات صحفية له إن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما حضرت شيرين لقسم شرطة التجمع الخامس والدماء تسيل منها بغزارة وأفادت بأنها تعرضت للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

إصابات شيرين عبد الوهاب

وأوضح المصدر أن شيرين عبد الوهاب قد أصيبت بجروح عديدة في رأسها وقدميها وعينها، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وإجراء تقرير طبي لها.

بلاغ شيرين عبد الوهاب

تعود الواقعة إلى تلقي أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من شيرين عبد الوهاب حول احتجازها وتعذيبها من قبل طليقها حسام حبيب داخل شقة بالتجمع الخامس.

التحقيقات والتحريات

وفي محضر الشرطة، قالت شيرين أن طليقها قام بضربها مما تسبب في إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، وأيضًا بتجمع دموي في عينها اليمنى مما تسبب في انتفاخها، وأكدت التحريات صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اعتراف حسام حبيب

واعترف حسام حبيب في التحقيقات باعتداءه عليها بالضرب لإنقاذ ابنتها، بعدما تشجارت معها، مُعلقًا:"أنا مكنتش اتخيل أكون طرف في الخناقة بس أنا كنت بدافع عن بنت شيرين عبدالوهاب بسبب حاجة حصلت وأنا اتدخلت افض مشاجرة بينهم".

إخلاء سبيل حسام حبيب

وكانت شيرين قد حررت محضرًا بقسم شرطة التجمع ضده اتهمته فيه بالتعدي عليها بالضرب، وسرعان ما تم القبض عليه أمس، ثم قررت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة منذ قليل إخلاء سبيله بكفالة مالية قيمتها 5000 جنيهًا علي ذمة التحقيقات.

خلافات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب السابقة

وهذه هي المرة الثانية التي يعتدي فيها حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب بعد حدوث خلافًا بينهما، وفي السطور التالية نرصد أبرز الخلافات التي حدثت بينهما ولجأت شيرين عبد الوهاب وقتها للقضاء.


في مداخلة هاتفية ضمن برنامج "كلمة أخيرة"، تحدثت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن أسباب انفصالها عن حسام حبيب، متهمة إياه بمحاولة سرقتها والتعدي عليها بالضرب، ووصفته بأنه لا يعمل ولا يتواصل مع أهله وأصدقائه، وأنه يسعى للسيطرة عليها ويعاملها بوحشية، مُضيفة: "حسام راجل مش بيشتغل ولا بيخرج ولا بيشوف أهله ولا أصحابه وكل همه حب الامتلاك، وهو شخص مؤذي جدًا وخسرني كل الناس ولازم يتعالج نفسيًا، أنا نفسي يتجوز ويبعد عني، الخناقات كان فيها ضرب وسحل على الأرض وشتيمة مفيش إنسانة تستحملها".

المحاضر التي حررتها شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

شيرين قدمت أول بلاغ ضد حسام بتهمة النصب والسرقة بعد أن طلبت منه شراء سيارة لها، لكنه سجلها باسمه ولم يسدد قيمتها، البلاغ الثاني كان ضد حسام ووالده بتهمة السب والقذف والتشهير بها، وطالب محاميها باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما قدمت شيرين بلاغين ضد والد حسام، الأول بتهمة الإساءة، والثاني بسبها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يعاقب عليه القانون، حيث هاجمها وقتها، وكتب عبر حسابه على فيسبوك:"كدابة ومغرورة وجبارة وتنم على الناس وبتسب الدين"، البلاغ الخامس كان ضد حسام بتهمة الاستيلاء على أغاني ألبومها الجديد، منها أغنية "غاب الفرح"، وطلبت التحقيق في الواقعة وتقديمه للمحاكمة بتهمة خيانة الأمانة والاستيلاء على أموالها.


اقرأ أيضًا:
القبض على حسام حبيب بتهمة التعدي على شيرين عبد الوهاب.. تفاصيل
المنحوسة .. للمرة الثانية خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تصل لقسم الشرطة