الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:26 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق من والد حسام حبيب بعد خناقة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل واقعة تعدي حسام حبيب على طليقته المطربة شيرين عبدالوهاب، وتحريرها محضرًا ضده في قسم شرطة التجمع الخامس.

وقال والد الفنان حسام حبيب: "ميهمنيش إيه اللي حصل، ومش مهتم بأخبارهم، وأنا مبكلمش حسام ابني بقالي فترة".

سر إخفاء شيرين عبدالوهاب هوية زوجها المستقبلى


وقررت الفنانة شيرين عبدالوهاب إخفاء هوية زوجها المستقبلي، وهو أحد رجال الأعمال بعيدًا عن الوسط الفني، إلا أن شيرين دائمًا ما تجد لذة في إخفاء المعلومات عن شريك حياتها بعيدًا عن الجمهور.

الفنانة شيرين عبدالوهاب تتهم طليقها حسام حبيب


في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، قامت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بتحرير محضر ضد طليقها الفنان حسام حبيب، تتهمه فيه بالضرب والتعدي والاحتجاز. وقد تم تقديم البلاغ في قسم التجمع الخامس بالقاهرة.

تفاصيل الواقعة

وفقًا لمصادر خاصة، فإن حسام حبيب توجه إلى منزل شيرين عبدالوهاب في الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، وكان يبدو غير متزن وسكران. وبدأ بالانفعال والسب والقذف عليها، مما أدى إلى تصاعد الأمور بينهما، حيث قام بالاعتداء عليها وضربها بشدة داخل الاستوديو الخاص بها في التجمع.

الإصابات وتقرير المستشفى

تسبب الاعتداء في إصابات بالغة في رأس ووجه شيرين عبدالوهاب، ما استدعى نقلها إلى المستشفى لاستخراج تقرير طبي بالحادث. أشار التقرير إلى وجود إصابات في فروة الرأس وكدمات بجانب العينين بسبب التعدي عليها.

اتهامات أخرى

اتهمت شيرين طليقها بسرقة دولارات من حقيبتها وسرقة تليفونها الخاص، موضحة أن سبب الخلاف يعود إلى ملكية الاستوديو.

تقرير الشرطة

أضافت المصادر أن شيرين حضرت إلى قسم شرطة التجمع الخامس وهي تنزف بغزارة، وقدمت بلاغًا يتضمن تعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد حسام حبيب.

الإجراءات الأمنية

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من شيرين عبدالوهاب يفيد بتعرضها للاعتداء والاحتجاز داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس. أشارت شيرين في محضر الشرطة إلى أن طليقها ضربها مما تسبب في جروح بفروة الرأس والقدمين وتجمع دموي في عينها اليمنى. قامت أجهزة الأمن بإجراء التحريات وتبين صحة البلاغ، وهي تتخذ حاليًا الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا:

كان سكران.. تفاصيل جديدة في خناقة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

كذبة أبريل... أول تعليق من أحمد إبراهيم على خطوبته لشيرين عبد الوهاب