الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:30 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

ياسر قنطوش : لا تنازل عن بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش، المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها، أنه لا يوجد أي تنازل عن البلاغ الذي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

وأوضح ياسر قنطوش أن الصلح لم يتم وأن التنازل لم يحدث.

تحقيقات النيابة العامة

من جهة أخرى، تباشر النيابة العامة بالقاهرة التحقيق في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد طليقها حسام حبيب، حيث اتهمته بالتعدي عليها بالضرب.

جاء ذلك بعد أن حررت شيرين محضراً رسمياً بقسم شرطة التجمع الخامس، مشيرة إلى أن الاعتداء وقع داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

تفاعل السوشيال ميديا

أشعلت مشاجرة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تحرير شيرين لمحضر ضد طليقها بتهمة التعدي عليها بالضرب المبرح والمشادات الكلامية.

بدأت المشاجرة عندما ذهب حسام حبيب إلى فيلا شيرين لمناقشة حسابات مالية تتعلق بشراكتهما، إلا أن الأمور تطورت فجأة إلى مشاجرة انتهت باعتداء جسدي.

إصابات شيرين عبد الوهاب

حرصت شيرين عبد الوهاب على تحرير محضر ضد طليقها بعد تعرضها للاعتداء، حيث نتج عن المشاجرة إصابتها بكدمات وسحجات في مناطق متفرقة من جسدها، بالإضافة إلى نزيف في الرأس.

وكشفت شيرين في محضرها بقسم شرطة التجمع الأول عن تفاصيل الاعتداء وسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول.

خلافات سابقة

تجدر الإشارة إلى أن مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب ليست الأولى من نوعها، حيث سبق وانتشرت أخبار عن خلاف كبير بينهما أثناء عودتهما من السعودية إلى مصر، وتطور الخلاف إلى مشاجرة على متن الطائرة.

تصالح الطرفين

انتهت مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب في قسم شرطة التجمع الأول، حيث تم إحضار حسام حبيب لاستجوابه في الشكوى المقدمة ضده، وتم التصالح بين الطرفين بعد تعهد حسام بعدم الاقتراب من شيرين عبد الوهاب مجدداً.

واقرأ أيضا

مى كساب تدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة

كان سكران.. تفاصيل جديدة في خناقة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب