الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:16 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

القبض على حسام حبيب بتهمة التعدي على شيرين عبد الوهاب.. تفاصيل

حسام حبيب
حسام حبيب

تمكنت مباحث القاهرة من القبض على المطرب حسام حبيب بينما كان مختبئًا في شقة سكنية بمنطقة التجمع الأول، بعد اتهامه بالتعدي بالضرب على المطربة شيرين عبد الوهاب وسرقة أموال من حقيبتها.

التحقيقات الأولية

باشرت جهات التحقيق المختصة بالقاهرة الجديدة التحقيق في البلاغ الذي قدمته شيرين عبد الوهاب ضد طليقها حسام حبيب.

وتضمن البلاغ اتهامًا بالتعدي عليها وضربها على رأسها، وسرقة أموال من حقيبتها.

الإجراءات القانونية

تسلمت النيابة العامة محضر الشرطة المحرر من قبل شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب. وأوضح مصدر قضائي أن النيابة تسلمت المحضر فقط، دون حضور الطرفين المعنيين بالواقعة.

إخطار الأجهزة الأمنية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من قسم شرطة التجمع الأول حول تحرير شيرين عبد الوهاب محضرًا ضد طليقها حسام حبيب، متهمةً إياه بالتعدي عليها. تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تفاعل الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر إصابة شيرين عبد الوهاب بجروح خطيرة بعد اعتداء حسام حبيب عليها. ونشر النشطاء منشورات متعددة من مواقع مصرية حول المحضر الذي حررته شيرين عبد الوهاب ضد طليقها وتوجيهها لإجراء الفحص الطبي في المستشفى المختص.

ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي

تفاعل نشطاء السوشيال ميديا بشكل واسع مع الأخبار المتداولة، حيث أبدوا دعمهم المعنوي لشيرين عبد الوهاب وسط حالة من الحزن على ما تعرضت له. وفي نفس الوقت، وجه البعض كلمات اللوم لها لأنها أدخلت حسام حبيب في حياتها واستمرت معه رغم الخلافات العديدة التي نشبت بينهما على مر السنوات.

واقرأ أيضا

ياسر قنطوش : لا تنازل عن بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

كان سكران.. تفاصيل جديدة في خناقة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب