الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:27 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

هاشتاج ”انقذوا شيرين عبد الوهاب” يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

تصدر هاشتاج "انقذوا شيرين عبد الوهاب" مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من تحريرها محضرًا ضد طليقها الفنان حسام حبيب، حيث اتهمته بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابات.

تصاعد التفاعل الجماهيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي

ودشن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الهاشتاج نظرًا لتكرار أزمات شيرين خلال الفترة الماضية، والتي كانت سببًا رئيسيًا في ابتعادها عن جمهورها. كما زادت خلافاتها مع شقيقها محمد عبد الوهاب، وشركة روتانا، بالإضافة إلى خلافاتها المتجددة مع طليقها حسام حبيب.

مطالبة بتدخل نقابة المهن الموسيقية

طالب العديد من المتابعين نقابة المهن الموسيقية بالتدخل لحل أزمة شيرين عبد الوهاب، مشيرين إلى أهمية دعمها في هذا الوقت العصيب.

تعليقات المتابعين

جاءت تعليقات المتابعين كالتالي: "نجمة مصر الأولى والصوت العظيم شيرين عبد الوهاب، انقذي نفسك بنفسك ودوسي على مشاعرك وقلبك مهما كان صعب. ضعي أمام عينك بناتك، جمهورك العظيم الذي يحبك ويساندك في أصعب الأوقات مهما حصل. كوني قوية مثل أغنية إليسا 'كوني كتبرة عليه'، مهما كانت الوحدة مؤلمة، لا يمكن أن تعودي له مجددًا. كيف للنقابة أن لا تتدخل لحل أزمة مطربة مصرية بحجم شيرين؟ أين مصطفى كامل من كل ما يحدث؟ لا يمكن تخيل أن أهم صوت في مصر يضيع هكذا، بعد أن حصلت على جائزة التأثير العالمي من بيلبورد، بدلاً من أن تكرم وتحافظ النقابة على حقوقها، تتعرض للضرب وتفتح رأسها".

مفاجأة الجمهور بخبر المحضر

فوجئ جمهور ومتابعي شيرين عبد الوهاب بتحريرها محضرًا ضد طليقها حسام حبيب صباح اليوم السبت، بعد تعديه عليها بالضرب وإحداث إصابات وجروح قطعية.

اقرأ أيضًا:

القبض على حسام حبيب بتهمة التعدي على شيرين عبد الوهاب.. تفاصيل

أول تعليق من والد حسام حبيب بعد خناقة شيرين عبد الوهاب