الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:16 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

حسام حبيب في ورطة بسبب التقرير الطبي لإصابات شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب


تقدمت المطربة شيرين عبد الوهاب بتقرير طبي لجهات التحقيق، يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها بعد اتهامها للمطرب حسام حبيب بالتعدي عليها وضربها، التقرير الطبي كشف عن مفاجأة، حيث أوضح أن شيرين مصابة بكدمة في العين اليمنى، وجرح سطحي في الأنف، وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وخدوش بالساعد الأيسر، وجروح سطحية.

عقوبة التعدي علي شيرين عبد الوهاب


وإذا اتضح أنها تحتاج لعلاج أكثر من 21 يوم وفقا للمادة رقم (241) من عقوبات القانون المصري والتي تنص علي ( كل من أحدث بغيره جرحا أو ضربا نشأ عنه مرض أو عجز عن الأشغال الشخصيه مده تزيد على عشرين يوماً يعاقب بالحبس مده لاتزيد عن سنتين أو بغرامة لاتقل عن عشرين جنيها مصريا ولا تجاوز ثلاثمائه جنيه مصرى).أما اذا صدر الضرب أو الجرح عن سبق إصرار أو ترصد أو حصل بإستعمال أسلحة أو عصى أو أدوات أخرى تكون العقوبة الحبس.

تحرير محضر ضد حسام حبيب


قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتحرير محضر في قسم الشرطة، تتهم فيه طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها وإصابتها داخل استوديو بالتجمع.

أقوال حسام حبيب وقرار جهات التحقيق

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال حسام حبيب في القضية، وواجهته بتهمة الاعتداء على شيرين عبد الوهاب وتكسير الاستوديو بالتجمع. وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيل حسام حبيب بضمان مالي على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضًا:

بعد أزمتها الأخيرة.. معلومات لا تعرفها عن بنات شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق

بعد أزمة شيرين عبد الوهاب.. نضال الأحمدية تهدد بفضح حسام حبيب