الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:20 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

بعد أزمتها الأخيرة.. معلومات لا تعرفها عن بنات شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق

شيرين عبد الوهاب وبناتها
شيرين عبد الوهاب وبناتها

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، والذي ضربها، وإصابتها بجروح بالغة، وتقدمت ضده ببلاغ في القسم، وقال حسام أنه كان يحميها لأنها كانت تضرب نجلتها وكادت تقلتها، وأنه يحميها.

وتزوجت شيرين عبد الوهاب قبل حسام حبيب من ملحن وانجبت منه طفلتيها، ومن خلال هذا التقرير نستعرض الموجز حياة شيرين عبد الوهاب الخاصة قبل حسام حبيب ومعلومات عن بناتها وزوجها السابق.

أسماء بنات شيرين عبد الوهاب

رُزقت الفنانة شيرين عبد الوهاب بطفلتين، الكبرى اسمها مريم والصغرى اسمها هنا. أنجبتهما شيرين من زوجها الثاني، موزع الموسيقى محمد مصطفى، الذي ارتبطت به عاطفيًا خلال عملهما معًا وإنتاجه العديد من أغانيها. بعد انفصالها عن زوجها، تعيش الطفلتان حاليًا مع والدتهما شيرين.

أعمار بنات شيرين عبد الوهاب

إن عمر مريم مصطفى، الابنة الكبرى للفنانة شيرين، هو 14 عامًا، أما ابنتها الصغرى هنا فتبلغ 12 عامًا. صرحت شيرين بذلك في عدة مقابلات تلفزيونية، وتحتفل سنويًا بعيد ميلادهما، وتشارك صورًا لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحظى هذه الصور بإعجاب جماهيرها في الوطن العربي.

من هي شيرين عبد الوهاب؟

شيرين عبد الوهاب هي فنانة ومطربة محترفة ذات أصول سودانية وتحمل الجنسية المصرية. بدأت حياتها الفنية بالغناء في الأفراح في حيها، مما أثار إعجاب العديد من المنتجين، فبدأت بإصدار العديد من الأغاني، ودخلت عالم التمثيل والفن، وشاركت في عدة أعمال مسرحية.

من هو والد بنات شيرين عبد الوهاب؟

والد بنات شيرين عبد الوهاب هو الموسيقار ومنتج الأغاني محمد مصطفى، الذي تزوجته بعد طلاقها من زوجها الأول مدحت خميس. عملت شيرين مع محمد مصطفى، الذي أنتج العديد من سجلاتها الغنائية، ونشأت بينهما قصة حب طويلة انتهت بالزواج. وذكرت شيرين في مقابلات عديدة أنها وافقت على الإنجاب منه، وأن بناتها هن كل حياتها.

اقرأ أيضًا:

بعد تصدرها للتريند.. التفاصيل الكاملة لسيناريو أزمات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

هاشتاج ”انقذوا شيرين عبد الوهاب” يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي