الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:24 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

كل ما تريد معرفته عن مسلسل مفترق طرق قبل عرضه

مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

شوقت منصة "شاهد VIP" الجمهور لأحدث مسلسلاتها "مفترق طرق"، لـ هند صبري وإياد نصار والذي من المقرر عرضه قريبًا وبدأت المنصة بالكشف عن البوستر الرسمي للمسلسل الذي ضم جميع أبطاله، وتلاه الترويج للشخصيات من خلال بوسترات منفردة لكل شخصية.

تغير اسم مسلسل مفترق طرق

في البداية، كان الترويج للمسلسل تحت اسم "في مهب الريح"، إلا أن الإعلان الرسمي أتى باسم "مفترق طرق".

انطلق تصوير المسلسل في يونيو 2022 واستمر لمدة ستة أشهر حتى ديسمبر 2022، جرى جزء من التصوير في دبي، حيث شارك الأبطال الجمهور بفيديوهات من كواليس العمل، كان من المقرر عرض المسلسل في بداية 2023، لكنه تأجل عدة مرات حتى أعلن عن عرضه في مايو 2024.

مفترق طرق مقتبس عن مسلسل أجنبي

"مفترق طرق" هو نسخة عربية من المسلسل الأجنبي "The Good Wife" الذي عرض عام 2009 واستمر لسبعة مواسم، شارك في بطولته جوليانا مارجوليس، مات زوكري، وآخرون، وتدور أحداث المسلسل حول أليسيا فلوريك، زوجة محامي كبير يدخل السجن بسبب فضيحة وقضايا فساد، تقرر الزوجة العودة إلى عملها في المحاماة لتدعم طفليها وتدافع عن زوجها، لكنها تكتشف فيما بعد أن زوجها لا يستحق التضحية وتقع في حب صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل فيه.

أبطال مسلسل مفترق طرق

يضم "مفترق طرق" نخبة من النجوم، منهم هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب، يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد.

اقرأ أيضًا:

سر استقالة هند صبري من برنامج الأغذية العالمي

هند صبري تتواجد في المتحف الزراعى من أجل ”كيرة والجن”