الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:39 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

توقعات ليلى عبد اللطيف تثير جدلًا كبيرًا بعد توقف الإنترنت ومطارات العالم أمس

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

آثارت خبيرة الابراج والفلك جدلًا كبيرًا، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد تداول مقطع فيديو لها من العام الماضي تتحدث فيه عن انقطاع شبكة الانترنت في معظم دول العالم، بالإضافة إلي إعلان بعض مطارات دول أوربية إغلاقها وتوقف وتأجيل حركة الطيران، وذلك بالتزامن مع تعطل كثير من الخدمات في مطارات وشركات طيران ووسائل إعلام وبنوك بمختلف أنحاء العالم، أمس الجمعة بشكل مفاجئ.

توقعات ليلى عبد اللطيف

وربط مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تصريحات ليلى عبد اللطيف بما حدث أمس الجمعة من انقطاع خدمات مايكروسوفت حول العالم حيث واجه مستخدمو مايكروسوفت انقطاع كبير في الخدمة، مع عدم عمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأنظمة.

وانقطعت خدمات شركة مايكروسوفت عن البنوك وشركات الطيران، عن انقطاعات واسعة النطاق، وذلك بعد ساعات من إعلان شركة التكنولوجيا أنها تعمل تدريجياً على إصلاح مشكلة تؤثر على الوصول إلى تطبيقات وخدمات مايكروسوفت 365.

وأعلنت بريطانيا وهولندا تعلنان توقف حركة المطارات والقطارات، مما جعل رواد السوشيال ميديا يتداولون فيديو قديم لخبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف، حيث توقعت توقف حركات المطارات منذ عام وتحققت تصريحاتها أمس.

وكشفت توقعات خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف خلال حوار تلفزيوني في العام الماضي، عن احتمال انقطاع شبكة الانترنت في معظم دول العالم، بالإضافة إلي ذلك سوف تعلن بعض مطارات دول أوربية إغلاقها وتوقف وتأجيل حركة الطيران.

وأوضحت ليلي عبد اللطيف أن توقف المطارات وتعطل الرحلات سوف يؤدي إلي حالة من الهلع بين الأشخاص نتيجة التوقف المفاجئ.

اقرأ أيضًا:

شماتة وسخرية.. تعليق صادم من إيلون ماسك على عطل مايكروسوفت

إجراءات عاجلة.. كيف تعاملت الحكومة المصرية مع تأثيرات عطل مايكروسوفت؟

موضوعات متعلقة