الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:38 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

مصطفى كامل يستعد لطرح أولى أغاني ألبومه الجديد

مصطفي كامل
مصطفي كامل

أغنية "العيب عليا" .. يستعد الفنان مصطفى كامل لطرح أولى أغاني ألبومه الجديد خلال أيام، والتي تحمل اسم "العيب عليا". الأغنية من كلمات وألحان مصطفى كامل، توزيع وميكس كوليبكس، ماستر أمير محروس، جيتارات أحمد حسين، تسجيل صوت أحمد جودة وتصوير مهاب.

**مراهنة على النجاح**
يراهن مصطفى كامل على ألبومه الجديد الذي يضم عدة أغاني سيتم طرحها بطريقة السينجل على فترات متباعدة، ويحمل الألبوم عددًا من المفاجآت.

آخر ألبومات مصطفى كامل


آخر ألبومات مصطفى كامل كان بعنوان "وجع قلبي"، والذي تضمن عدة أغاني حققت نجاحًا كبيرًا. منها "اتعلمت من الليالي" و"اسكت" و"حلوة حياتي" و"وجع قلبي"، وجميعها من كلمات وألحان مصطفى كامل، مع توزيع مختلف من قبل باسم منير وتامر صقر.

إشادات الجمهور


حظي الألبوم "وجع قلبي" بإشادات واسعة من الجمهور، حيث قدمه مصطفى كامل بشكل جديد، وعلق أحد المتابعين قائلاً: "بالتوفيق يا نجم واستمر يا فنان".

تفاصيل ألبوم "وجع قلبي"


يضم الألبوم "وجع قلبي" 8 أغاني متنوعة، كلها من كلمات مصطفى كامل باستثناء أغنية واحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم. الألحان جاءت من مصطفى كامل، حسن سراج، وتيتو. التوزيع كان من باسم منير، محسن السيد، تامر صقر، أحمد باريتون، حسن سراج، وأغنية شعبية بتوزيع إسلام ساسو.

اقرأ أيضًا:

مصطفي كامل يرفض السفر للخارج لتلقي العلاج

إيناس عزالدين تهنئ مصطفي كامل بعقد قران نجلته علي طريقتها الخاصة