الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:28 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

كندة علوش تعلق علي نجاح دور زوجها عمرو يوسف في فيلم ”ولاد رزق 3- القاضية”

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش

شاركت الفنانة كندة علوش صورة من فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" عبر خاصية "ستوري" على صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام"، الصورة تظهر زوجها الفنان عمرو يوسف الذي يشارك في بطولة الفيلم، بجانب الفنان الشاب علي صبحي.

تعليق كندة علوش على الفيلم

علقت كندة علوش على الصورة قائلة: "علي صبحي.. كوري أحلى مفاجآت ولاد رزق ٣". هذا التعليق جاء تعبيراً عن سعادتها بالدور الذي قدمه علي صبحي في الفيلم.

نجاح فيلم "ولاد رزق 3"

بعد تحقيق الفيلم لإيرادات كبيرة، أعربت كندا علوش عن سعادتها بهذا النجاح، خاصةً وأن زوجها عمرو يوسف يشارك في بطولة الفيلم. علقت كندا على النجاح قائلة: "ما شاء الله".

أماكن عرض فيلم "ولاد رزق 3"

يعرض فيلم "ولاد رزق 3" في عدة دور عرض سينمائي ضمن أفلام عيد الأضحى في الأماكن التالية:

- قصر السينما بجاردن سيتي

- قصر ثقافة روض الفرج

- مكتبة البحر الأعظم

- قصر ثقافة قنا

- قصر ثقافة دمنهور

- سينما هيبس بالوادي الجديد

- قصر ثقافة الزقازيق

- قصر ثقافة الأنفوشي

- سينما السادات بالمنوفية

- قصر ثقافة القناطر

- قصر ثقافة أبو المطامير

- بيت ثقافة ديرب نجم

تفاصيل إنتاج وتصوير الفيلم

يحمل الفيلم اسم "ولاد رزق- القاضية" وتم تصويره بين المملكة العربية السعودية ومصر في منطقة عين الصيرة وعدد من شوارع القاهرة وإحدى القرى السياحية. استغرق تصوير الفيلم 9 أسابيع كاملة شهدت العديد من التوقفات، حيث تم تصوير 5 أسابيع خارج مصر و4 أسابيع داخلها. تم تخصيص ميزانية كبيرة للفيلم وتمت الاستعانة بفريق عمل أجنبي لتصميم مشاهد الأكشن.

قصة فيلم "ولاد رزق 3"

تدور قصة الفيلم بعد سنوات من انفصال الإخوة، حيث يعود شبح من الماضي ليجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر في تاريخ "ولاد رزق".

أبطال فيلم "ولاد رزق 3- القاضية"

الفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، علي صبحي، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري والنجم كريم عبدالعزيز. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضًا:

عمرو يوسف يغازل زوجته كندة علوش بكلمات رومانسية