الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:23 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

بعد وصوله للمركز الرابع.. فيلم ” أهل الكهف ” يتصدر التريند

فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف

تصدر فيلم " أهل الكهف " محركات بحث جوجل في الساعات الماضية بعد أن وصل الفيلم للترتيب الرابع في قائمة إيرادات شباك التذاكر.

ووصلت ايرادات فيلم " أهل الكهف " أمس السبت ل 224 ألف و760 جنيه، وحقق الفيلم نحو مليون جنيه على مدار 4 أيام من عرضه بالسينما .

أبطال فيلم أهل الكهف

شارك في بطولة فيلم " أهل الكهف " نخبة من النجوم : خالد النبوي ، محمد ممدوح ، هاجر أحمد ، صبري فواز ، أحمد عيد، غادة عادل، ريم مصطفى، محمد فراج، مصطفى فهمي، محمود حميدة، والفيلم مأخوذ عن مسرحية أهل الكهف للكاتب توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، إنتاج محمد رشيدي.

أحداث فيلم أهل الكهف

تدور أحداث فيلم " أهل الكهف"، في إطار تشويقي ملئ بالاثارة في الاحداث ، ويظهر في الفيلم مجموعة من الأشخاص يستيقظون في زمن آخر غير زمنهم الأصلي، وبعد استيقاظهم في زمن آخر عليهم مواجهة حياة مختلفة والتعايش معها.

ايرادات فيلم ولاد رزق 3

يذكر أن فيلم " ولاد رزق 3" حقق نجاح كبير وتصدر إيرادات شباك التذاكر منذ بدء عرضه في دور السينمات حتى أصبح في المركز الأول ووصلت ايراداته لاكثر من 8 ملايين جنيه وهذا ليس جديد على أفلام النجم أحمد عز .

والفيلم يضم نخبة من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، سيد رجب، إياد نصار، ومحمد لطفي، مع عدد من ضيوف الشرف أبرزهم كريم عبدالعزيز وأحمد فهمي والملاكم العالمي تايسون فيوري، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، وإنتاج موسى عيسى وطارق العريان.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

يليه فيلم " اللعب مع العيال " الذي وصلت ايراداته أمس السبت ل 900 ألف جنيه أما إجمالي ايراداته خلال 4 أيام تجاوزت 3 ملايين جنيه .

شارك في بطولة فيلم " اللعب مع العيال "محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، مصطفى غريب، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

ووصل فيلم " عصابة الماكس " للمركز الرابع وتجاوزت ايراداته لاكثر من مليون جنيه ،والفيلم من بطولة بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، حاتم صلاح، تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، إخراج حسام سليمان، ويشارك عدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي.

اقرأ أيضا :

كيف استقبل خالد النبوي جمهور فيلمه الجديد أهل الكهف في العرض الخاص؟.. إليك الإجابة