الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:26 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

3 ثنائيات شهيرة..تعرف على قصص حب أفلام عيد الأضحى المبارك 2025

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى

استقبلت دور العرض منذ عدة أيام أفلام عيد الأضحى المبارك استعداد لبدء عرضها ، وحققت الأفلام نجاح كبير وأصبح هناك تنافس شيديد بينهم ، ويشهد كل فيلم على قصة حب بين ثنائي من الفنانين أصبح الجمهور يتحاكى بها .

ثنائي فيلم ولاد رزق 3

يشهد فيلم ولاد رزق 3 على وجود ثنائي شهير من الأجزاء الأولى وهو أحمد عز ونسرين أمين ، كما شهد الجزء الثالث وجود ثنائي يتحاكى الجمهور به وهو عمرة يوسف وأسماء جلال ويظهروا خلال أحداث الفيلم بشكل المخطوبيين ويحدث بينهم عدة مواقف كوميدية .

أبطال فيلم ولاد رزق 3

الفيلم عُرض الجزء الأول منه في عام 2015، والجزء الثاني في 2019، ويشارك في الجزء الثالث أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، وأسماء جلال، وآخرون، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ثنائي فيلم أهل الكهف

يعيش خالد النبوي قصة حب في زمنيين مختلفين مع غادة عادل ، ويجسد دور "القائد سبيل"، الذي يخفي تدينه عن الملك، ويحب ابنته بالتبني "الأميرة بريسكا"، التي تقوم بتجسيدها النجمة غادة عادل، ولكن بعد هروبه من الملك، يضطر إلى الاحتماء بالكهف، مع 6 أشخاص آخرين، ويعودون مجددًا إلى الحياة بعد مرور 300 عام على تلك الحادثة، وفي قصر الملك الجديد يتعرف على غادة عادل من جديد ولكن بشخصية مختلفة، ويقع في حبها مرة أخرى .

قصة أهل الكهف

فيلم "أهل الكهف" مستوحى من رواية مسرحية للكاتب توفيق الحكيم، تدور حول ثلاثة أشخاص يستيقظون داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" وراعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قمطير"، ويعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدمون بتغير شكل الحياة، فيدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة وعدم تقبل الحياة الجديدة، ليقرروا في النهاية العودة إلى الكهف انتظارا للموت.

ثنائي عصابة الماكس

تنشأ قصة حب بين محمد إمام وأسماء جلال خلال أحداث عصابة الماكس حيث تجسد أسماء جلال دور فتاة بدوية يتعرف عليها إمام بعد نقله إلى مدرسة هناك وتنشأ بينهما قصة حب في إطار كوميدي.

أحداث فيلم عصابة الماكس

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي عن عصابة يتم إنشاءها لكي تقوم بعملية إجرامية كبيرة، ويلعب أحمد فهمي خلال الأحداث دور المكسيكي وهو شخص إسكندراني ونصاب ومجرم محترف يكون عصابة لمساعدته في مهمته الجديدة، وتجسد روبي دور فتاة تُدعى جيجي وتصبح أحد أفراد العصابة وتقع في قصة حب مع أحمد فهمي، وتظهر لبلبة بدور نجوى وهي أيضًا واحدة من أفراد العصابة، ويظهر أوس أوس بشخصية نفسين وهو من أعضاء العصابة، وتجمعه مواقف كوميدية مع بطل العمل الفنان أحمد فهمي.


ٱقرأ أيضًا

قبل طرحه في عيد الأضحى.. تفاصيل شخصيات أبطال فيلم عصابة الماكس

حب في زمنيين مختلفين ..ما هى قصة الحب الأسطورية التي تجمع خالد...

في ثالث أيام عرضه.. مفاجأة في إيرادات فيلم ولاد رزق 3