الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:16 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

الجمهور يحاصر أحمد العوضي والنجم يعلق: رزقنا في الدنيا محبة الناس

أحمد العوضي
أحمد العوضي

حرص الفنان أحمد العوضي على مشاركة جمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام " بنشر فيديو وهو يحاصره الجمهور بمنطقة عين شمس .

وتعتبر منطقة عين شمس هي منشأ الفنان أحمد العوضي وبعد شهرته يستمر في زيارة عائلته وأهل منطقته.

أحمد العوضي وسط أهل منطقة عين شمس في عيد الأضحى

وحرص أحمد العوضي أن يكون متواجد وسط أهل منطقته في أول أيام العيد وذبح الاضحية ونشر فيديو وهو يزاحمه الجمهور وعلق عليه قائلا :" رزقنا في الدنيا محبة الناس ".


تألق أحمد العوضي في دراما رمضان

حقق الفنان أحمد العوضي نجاح كبير في موسم رمضان الماضي خلال مسلسل " حق عرب " الذي تصدر محركات بحث جوجل طوال شهر رمضان ، وشاركه العمل كل من : رياض الخولي ووفاء عامر وسلوى عثمان وكاولين عزمي ودينا فؤاد ومحمد أحمد ماهر ودنيا المصري وغيرهم ، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

كما تألق أحمد العوضي في رمضان قبل الماضي 2023 خلال مسلسل " ضرب نار " مع الفنانة ياسمين عبد العزيز ، وحقق الثنائي نجاح كبير خلال تعاونهما الثالث في دراما رمضان .

أحمد العوضي في أول بطولة مطلقة بالسينما

حقق أحمد العوضي نجاح كبير في السينما خلال أول بطولة مطلقة له بفيلم " الاسكندراني " الذي نجح على المستوى الجماهيري والنقدي ، حيث حقق الفيلم الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد.

فيلم " الاسكندراني " بطولة أحمد العوضي، زينة، وبيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله، وغيرهم، إخراج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

تدور أحداث فيلم "الإسكندراني" داخل مدينة الإسكندرية حول شخصية بكر الذي يجسده الفنان أحمد العوضي، ويعيش فى صراعات مع والده الذي يحاول أن يثبت شخصيته امامه، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته وبرفقته صديقه زكى الذى جسده الفنان عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت موجودة وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعى أكشن مشوق وتنتهي بنهاية مأساوية.

اقرأ أيضا :

العوضى بيحبها.. خبيرة الأبراج تفجر مفاجأة بخصوص أزمة ياسمين عبد العزيز وطليقها