الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:25 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

هكذا احتفل نجوم الفن بعيد الأضحى

نجوم الفن في عيد الأضحى
نجوم الفن في عيد الأضحى

حرص عدد من النجوم على الاحتفال بعيد الأضحى سواء مع اسرتهم أو على طريقتهم الخاصة في أول أيام العيد .

كما حرص عدد من النجوم الظهور وهم يذبحون أضحية العيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة الجمهور فرحتهم بالعيد.

كزبرة يذبح أضحية العيد

وظهر مطرب المهرجانات كزبرة وهو يذبح أضحية العيد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام " وهو يرتدي جلباب أبيض وعليه دم، وعلق على الصورة قائلا: "كل سنة وانتو طيبين وعيد سعيد عليكم من قلب العباسية بلدنا".

عمر كمال يستعد لذبح أضحية العيد

كما ظهر عمر كمال وهو بجانب عجل قبل ذبحه عبر موقع "انستجرام" ، قائلا: " ربنا ما يقطعها عادة كل سنة ويتقبل مني يارب".

أحمد العوضي وسط أهل منطقة عين شمس

كما ظهر الفنان أحمد العوضي وسط هتافات كبيرة من أهله بمنطقة عين شمس وهو يذبح أضحية العيد بنفس عبر فيديو تم نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك " ، قائلا: "الأضحيه وسط اهلي واخواتي في بلدي عين شمس كل سنه وكل اخواتي في كل مصر بخير وصحه عيد سعيد عليكم".

درة تحتفل مع زوجها في عيد الأضحى

وحرصت الفنانة التونسية درة الاحتفال بعيد الأضحى مع زوجها في اليونان، ونشرت صورة برفقة زوجها، قائلة :"عيد سعيد عليكم جميعا وعلى أحبتكم" وقد حازت الصورة على إعجاب العديد من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا لها عيدا سعيدا .

ولاء الشريف تهنئ جمهورها بعيد الأضحى

هنأت الفنانة ولاء الشريف جمهورها بمناسبة عيد الأضحى المبارك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصوروالفيديوهات" انستجرام " ، ونشرت صورة لها بعد صلاة العيد ْ قائلة :"كل سنة وانتو طيبيبن، عيد أضحي مبارك علينا جميعاً".

ليلى علوي تحتفل مع جمهورها بعيد الأضحي

احتفلت الفنانة ليلى علوى بعيد الأضحى من خلال نشر فيديو تبث البهجة والطاقة الايجابية في قلوب جمهورها عبر موقع " انستجرام " ، قائلة "انا مبسوطة أوي بالعيد دي أحلى أيام في السنة ربنا يتقبل كل دعواتنا ويرحم موتانا، وربنا يوصل كل حجاجنا بالسلامة واللي محجش السنة الجاية هيحج..إجازة سعيدة عليكم نشحن فيها طاقتنا الإيجابية مع صحابنا وعيلتنا ونكون مع بعض ،عيد سعيد وكل سنة وانتم طيبين بحبكم أوي".

ظهور نورهان مع حنان ترك في أول أيام عيد الأضحى

كما احتفلت الفنانة نورهان بعيد الأضحى ، ونشرت صورة لها برفقة الفنانة المعتزلة حنان ترك حيث استقبلتها حنان في منزلها ، وقالت نورهان:" أحلى هدية و عيدية ليا و اجمل مفاجأة في العيد كانت قلب حنان الليخ هي فعلا فيضاً من الحنان ! الصورة من امام منزلها بعد ما استضافتني فيه ، و اللي واخد الصورة ابنها محمد اللي بادعيلها ربنا يباركلها فيه و في اولادها القمرات كلهم و يرزقها الحب كله صبا صبا من كل من حولها و يجازيها كل الخير من واسع فضله علي قلبها الابيض ، ولازلت معجبة من معجبينك و اصبحت اشد اعجابا بعد ما ساعتني رحابة قلبك و مش هانسي نصايحك يا حنان حاضر".

واقرأ أيضا :

أبرزهم هند صبري.. نجوم يهنئوا سلمى أبو ضيف بعقد قرانها