الموجز
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 06:37 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية بمدينة جمصة

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

تنفيذًا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء للمحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني وسط المواطنين وحل مشاكلهم، وفي إطار سلسلة جولاته المفاجئة المستمرة، قام اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بجولة مفاجئة بمدينة جمصة لمتابعة الشاطئ وتوافد المواطنين عليه وصيانة الكورنيش وأعمال النظافة بالمدينة، والتقى بعدد من المواطنين.

تصريحات المحافظ

أكد اللواء مرزوق، "لن أترك مدينة جمصة حتى تعود إليها رونقها ومظهرها الحضاري لتصبح في مصاف المدن الساحلية"، مشيرًا إلى أن مصيف مدينة جمصة يعد قبلة لكافة محافظات الدلتا ويتمتع بمميزات كثيرة، منها أن شاطئها لا يحدث به أعمال نهر.

الإجراءات الاحترازية

وجّه المحافظ رئيس المدينة وفرق الإنقاذ بالمراقبة الجيدة للشاطئ، وعدم السماح بنزول المواطنين إلى البحر في حالة ارتفاع الأمواج حفاظًا على الأرواح، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وعدم السماح بنزول المواطنين إلى البحر بعد التوقيتات الرسمية.

خط نقل جماعي

أعلن اللواء مرزوق أنه سيتم إنشاء خط نقل جماعي داخل مدينة جمصة لخدمة المصطافين، ونقلهم من وإلى الشاطئ، وتسهيل التحرك داخل المدينة ورفع المعاناة عنهم.

مصادرة الأبقار

خلال جولته، أمر المحافظ بمصادرة عدد من الأبقار واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مالكيها لتشويه الصورة البصرية للمدينة والمصطافين. وأكد أنه سيتم القضاء نهائيًا على تواجد الأبقار داخل مدينة جمصة ومنطقة 15 مايو والشيخ زايد، ووجه لرئيس المدينة بالتنسيق مع قسم شرطة جمصة ومدير مديرية الطب البيطري بمصادرة جميع الأبقار داخل مدينة جمصة واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة.

اقرأ أيضًا:

محافظ الدقهلية يستمر في جولاته الميدانية المفاجئة في المطرية ومكتبة مصر العامة

محافظ الدقهلية يواصل جولات مفاجئة لمراقبة الأسواق وتقديم الخدمات في المناطق الشعبية