الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:39 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

وزير الداخلية يبعث برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى ثورة يوليو

وزير الداخلية
وزير الداخلية

بعث السيدمحمود توفيق "وزير الداخلية" برقية تهنئة للسيد الرئيس/ عبدالفتاح السيسى "رئيس جمهورية مصر العربية" بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة، جاء بها:

"بمشاعر يملؤها التوقير لعظيم شخصكم والتقدير لرشيد قيادتكم، يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لثورة يوليو أن أبعث لسيادتكم بخالص التهاني مقرونة بأصدق الأماني. يأتي الاحتفال بثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة تخليداً لذكرى النضال الوطني، عندما وقف الجيش المصري مجدداً العهد على حماية الوطن وصون مقدراته، ومن خلفه شعب عظيم، في ملحمة فريدة مثلت نقطة تحول كبرى في تاريخ العالم الحديث، ومنطلقاً لإعلاء مبادئ العدالة الاجتماعية، وترسيخاً لحق الشعوب في تقرير مصيرها. حفظكم الله سيادة الرئيس لمصر، وحفظ مصر بجهودكم الوطنية المتواصلة، وسدد على طريق الحق والعدل خطاكم. إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير."

"وكل عام وسيادتكم بخير،"

تهنئة وزير الداخلية

كما بعث السيد/ محمود توفيق - وزير الداخلية، برقية تهنئة للسيد المستشار الدكتور/ حنفي جبالي – رئيس مجلس النواب جاء بها:

"يطيب لي وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لثورة يوليو أن نعرب لسيادتكم عن أصدق التهاني وأسمى الأماني بدوام التوفيق والسداد، راجين من المولى جلت قدرته أن يحفظ الله مصر واحة للخير والنماء. تجسد تلك الثورة المجيدة أعظم صور التحدي والإرادة لإعلاء قيم العزة والكرامة على مر الزمان. ويأتي احتفالنا بها في كل عام ليؤكد العزم على مواصلة العطاء والفداء في سبيل صناعة مستقبل مشرق لمصرنا الغالية مفعم بالآمال وتتحقق فيه الطموحات."

"وكل عام وسيادتكم بخير،"

تهنئة وزير الداخلية لـ رئيس مجلس الشيوخ

كما بعث السيد/ محمود توفيق - وزير الداخلية، برقية تهنئة للسيد المستشار/ عبد الوهاب عبد الرازق – رئيس مجلس الشيوخ، جاء بها:

"يسعدني وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لثورة يوليو المجيدة أن نهدي لسيادتكم والسادة الوكلاء أعضاء مجلس الشيوخ الموقر أصدق التهاني مقرونة بأسمى الأماني، بأن يعيد المولى عز وجل هذه المناسبة الوطنية علينا جميعاً ومصرنا في تقدم وريادة. إثنان وسبعون عاماً مضت على ثورة جسدت المعنى الحقيقي للفداء من أجل الدفاع عن حق الوطن في الاستقلال والشعوب في تقرير المصير. ويتجدد في احتفالنا بها في كل عام الدافع لتحقيق أهدافنا الوطنية مهما بلغت التحديات أو تعاظمت التضحيات."

"وكل عام وسيادتكم بخير،"

تهنئة وزير الداخلية لـ رئيس مجلس الوزراء

كما بعث السيد/ محمود توفيق - وزير الداخلية، برقية تهنئة للسيد الدكتور/ مصطفى مدبولي – رئيس مجلس الوزراء، جاء بها:

"يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لثورة يوليو المجيدة أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات. سيظل تاريخ الثالث والعشرين من يوليو بؤرة إشعاع في ضمير الأمة المصرية، ونموذجاً فريداً لاصطفاف جموع الشعب خلف جيشه، صوناً لمقدرات الوطن وإعلاءً لقيم العدالة الاجتماعية والمساواة. وستبقى مصر الكنانة بفضل ربها وطناً أبياً، قادراً على صناعة حاضره وصياغة مستقبل مشرق للأجيال القادمة."

"وكل عام وسيادتكم بخير،"

القائد العام للقوات المسلحة

كما بعث السيد/ محمود توفيق - وزير الداخلية، برقية تهنئة للسيد الفريق أول/ عبد المجيد صقر – القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، جاء بها:

"بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لثورة يوليو المجيدة أن أبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وزملائهم في مأموريات حفظ السلام بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات. ستظل ثورة الثالث والعشرين من يوليو نقطة فارقة في التاريخ المعاصر لنضال الشعوب من أجل الحرية والاستقلال، وترسيخاً للدور الوطني لقواتنا المسلحة الباسلة في حماية الإرادة الشعبية، لأمةٍ أبية تعتز بماضيها العريق وبحاضرها العظيم. عاشت القوات المسلحة درعاً وسيفاً للوطن، وحفظ الله أبطالها ورحم شهدائها، وعاشت مصرنا عزيزة آمنة يحدوها التقدم والأمان."

"وكل عام وسيادتكم بخير،"

رئيس أركان حرب القوات المسلحة

كما بعث السيد/ محمود توفيق - وزير الداخلية، برقية تهنئة للسيد الفريق/ أحمد فتحي خليفة – رئيس أركان حرب القوات المسلحة، جاء بها:

"بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لي وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال السنوي بالذكرى الثانية والسبعين لثورة يوليو المجيدة أن نعرب لسيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وزملائهم في مأموريات حفظ السلام عن خالص الإعزاز والتقدير وصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد. سيظل تاريخ قواتنا المسلحة ذاخراً بالبطولات، ومن بين تلك الإنجازات ثورة يوليو المجيدة التي حملت لوائها واصطفت من خلفها جموع شعب مصر العظيم لترسيخ دعائم العزة والكرامة للوطن. حفظ الله قواتنا المسلحة درع الوطن الحامي وسيفه الحاسم، وأعاد علينا هذه الذكرى الخالدة ومصرنا العزيزة في عزة ورفعة واستقرار."

"وكل عام وسيادتكم بخير،"

اقرأ أيضًا:

تهنئة وزير الداخلية للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

وزير الداخلية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحى المبارك