الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:29 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

عندي 9 أبناء وعبلة كامل السهل الممتنع.. أحمد سلامة يفتح خزان أسراره

أحمد سلامة
أحمد سلامة

حل الفنان أحمد سلامة، أمس ضيفًا في برنامج "حواديت الناس" الذي تقدمه الإعلامية يمنى بدراوي، المذاع على قناة الشمس، وكشف خلال اللقاء عن العديد من الكواليس المتعلقة بحياته الشخصية، منها علاقته بابنته سارة وباقي ابنائه، بجانب الحديث عن علاقته بالفنانة عبلة كامل، والفنان محسن محيي الدين، وغيرها من التفاصيل التي نرصدها لكم في السطور التالية.

علاقة أحمد سلامة بالفنانة عبلة كامل

أشاد الفنان أحمد سلامة، بالفنانة عبلة كامل، مؤكدًا أنها شخصية نادرة تجمع بين العبقرية والبساطة، وأنها لم تتغير منذ بداياتها، وأنه بصفته عضوًا في مجلس نقابة المهن التمثيلية، يطمئن عليها باستمرار، مشيرًا إلى أن الجميع يطالب بعودتها للتمثيل، لكنه يعتقد أن خجلها يمنعها من ذلك.

كما وصف عبلة كامل بأنها تنتمي لمدرسة السهل الممتنع، وأن عودتها ستكون إضافة كبيرة للفن المصري، وتحدث عن عمله معها في مسلسل "ليالي الحلمية"، وأشار إلى أنها من عمالقة الفن الذين تعامل معهم في بداياته، وذكر أنه بدأ مسيرته الفنية في "قصر الشوق" وهو طفل ووقتها كان عمره 7 سنوات، ثم انضم بعد ذلك لفرقة أطفال التلفزيون، وكان الظهور الأول الحقيقي له في فترة الإعدادية.

أحمد سلامة يوجه نصيحة للراغبين في دخول مجال الفن

وأشار سلامة إلى أنه تعلم من عمالقة الفن، حيث شارك في ثلاثة أفلام مع يوسف شاهين وعمل مع محمود المليجي، وتعلم منه الهدوء، ووجه نصيحة للشباب الذين يسعون للشهرة والمال بأن دخول الفن يجب أن يكون عن حب لكي يتمكنوا من النجاح في هذا المجال.

تحدث سلامة أيضًا عن صداقته القوية مع الفنان محسن محيي الدين ووصفه بأنه شقيقه الذي لم تلده أمه، وعبّر عن تأثره العميق بوفاة الفنان عبد الله محمود، الذي كانت علاقته به وطيدة جدًا، كما أشار إلى أن رحيل الفنان ممدوح عبد العليم أصاب الوسط الفني بصدمة كبيرة.

وأكد أحمد سلامة على أن العمل النقابي يتطلب جهدًا كبيرًا ووقتًا مضاعفًا، مما قلل من مشاركته في الأعمال الفنية في السنوات الأخيرة، لدرجة أنه قدم مسلسلاً في ثلاث سنوات.

علاقة أحمد سلامة بابنته سارة

وعن ابنته سارة سلامة، قال إنها إذا ركزت في التمثيل ستصبح من أهم الممثلات، مؤكدًا أنها تتعامل ببساطة عكس ما يعتقده البعض، وأنها تشبهه في كل طباعه، وأنه لم يندم على دخولها الفن، وأثناء الجدل حول "الهوت شورت"، أوضح أن ذلك يحدث برغبتها.

وأشار سلامة إلى أنه لديه سبع بنات وولدان، موضحًا أن البنات هن الأقرب إليه، بينما الأولاد يتصرفون بشكل مختلف، وذكر أن منار وزينب وسارة يمثلن، في حين أن كريم يعمل كمبرمج كمبيوتر، وأنه يحرص على عدم مجاملة في التمثيل.

اقرأ أيضًا:

أحمد سلامة عن أزمة مسلسل بطن الحوت: طالبين تصاريح لـ 52 ممثل غير عضو بالنقابة من أصل 80


أحمد سلامة يتبرأ من مسرحية ”عبد الموجود ع الداون لوود” بسبب كزبرة