الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:28 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى

مهرجان دراما رمضان
مهرجان دراما رمضان

يستعد مهرجان دراما رمضان لتكريم نخبة من كبار نجوم الفن في دورته الأولى هذا العام، وسيشهد هذا الحفل تكريم كلٍ من الراحل صلاح السعدني، والفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، والإعلامي الراحل وائل الإبراشي، والفنان عبد الله مشرف.

تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان دراما رمضان

ويعقد اليوم المؤتمر الصحفي لمهرجان دراما رمضان، للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى له في رمضان، والذي يقام في 6 يونيو المقبل، برعاية الاتحاد العام للمنتجين العرب والتعاون مع نقابة المهن التمثيلية ، وبحضور مجموعة من الفنانين علي راسهم أحمد سلامة عضو مجلس إداره النقابة، والإعلامي تامر أمين، والفنانة صبا الرافعي مقدما الحفل، والفنانة الشابة منة عرفة.

أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية

وتحدث الفنان أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أن المهرجان جديد من نوعه، ويهتم بتكريم نجوم، وصناع الدراما الرمضانية، وبعد موسم درامي في غاية القوة، مشيرا إلى أن المنافسة بين المسلسلات الدرامية الرمضانية قوية، في كافة الفئات.

وأكد الفنان أحمد سلامة، إن المهرجان يضم عدة مسابقات، والتي تختص بأنواع الدراما المختلفة، وما بين دراما شعبية، ودراما اجتماعية، ودراما صعيدية، ودراما كوميدية، ودراما تاريخية، بالإضافة إلى مسابقة للدراما الخليجية.

وكشفت الفنانة صبا الرافعي، وهي عضو اللجنة التنظيمية لمهرجان دراما رمضان، والمقرر أن تقدم الحفل بمشاركة الفنان والإعلامي تامر أمين، عن حماسها للفكرة فور سماعها، وأضافت أن المهرجان من المقرر أن يشهد الكثير من المفاجآت والتي تخص الفعاليات، وقالت: "ننتظر الحضور الإعلامي، لتغطية المؤتمر الصحفي، و الذي نعلن خلاله تفاصيل المهرجان كاملة، اليوم".

اقرأ أيضًا:

أحمد سلامة يكشف تفاصيل دار مسنين الفنانين

أحمد سلامة يتبرأ من مسرحية ”عبد الموجود ع الداون لوود” بسبب كزبرة