الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:39 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

الإسكان تكشف حقيقة طرح وحدات جديدة للمواطنين محدودي الدخل

شقق صندوق الإسكان الاجتماعي
شقق صندوق الإسكان الاجتماعي

كشفت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن حقيقة ما يتم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار بشأن طرح وحدات سكنية جديدة ضمن مبادرة "سكن لكل المصريين" للمواطنين محدودي الدخل.

حقيقة طرح وحدات سكنية للمواطنين محدودي الدخل

ونفت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، الأخبار المتداولة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن طرح الصندوق لوحدات سكنية جديدة ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" للمواطنين محدودي الدخل.

وأوضحت مي عبد الحميد أن فرق الرصد والمتابعة بالصندوق رصدت نشر أخبار تزعم طرح وحدات سكنية جديدة للمواطنين محدودي الدخل، والتي تضمنت تفاصيل وشروط وأسماء مدن مزعومة للإعلان.

وأكدت عبد الحميد أن هذه الأخبار غير صحيحة، مشددة على أن الصندوق لم يطرح أي إعلانات جديدة في الوقت الحالي وليس بصدد طرح أي إعلانات في الفترة الحالية. وأضافت أن تركيز الصندوق الآن هو على تسليم الوحدات السكنية التي تم طرحها في الإعلانات السابقة للمستفيدين.

التحذير من الإعلانات المزيفة

وأشارت مي عبد الحميد إلى أنه في حال طرح أي إعلانات جديدة، سيتم الإعلان عنها رسميًا عبر المنصات الرقمية التابعة للصندوق على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الصفحة الرسمية للصندوق على موقع "فيسبوك" عبر الرابط التالي: facebook.com/shmffeg، وكذلك عبر الموقع الإلكتروني للصندوق: shmff.gov.eg.

وحذرت عبد الحميد المواطنين من الانسياق وراء الإعلانات المزيفة التي تستهدف التلاعب بهم.

القنوات الرسمية لـ إعلانات صندوق الإسكان الاجتماعي

وشددت مي عبد الحميد على أن المواطنين يمكنهم التعرف على أبرز المعلومات والمستجدات من خلال متابعة المنصات الرقمية الرسمية للصندوق على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي:

كما يمكن التواصل مع مراكز خدمة العملاء عبر الأرقام الهاتفية: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي، أو من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن/مديريات الإسكان.