الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:36 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

مين فيهم الشيطان؟.. أراء متضاربة حول خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من الإعلاميين

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تعليق الإعلامية مروة صبري.. الإعلامية مروة صبري، علقت على أزمة شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، وتطوراتها الأخيرة عقب مشاجرة الاستوديو، قالت صبري في برنامج "قعدة ستات": "العلاقة دي اللي تدمر فيها بنسبة مليون في المية حسام حبيب.. ناس كتير هتقول لي ازاي هو اللي دمرها؟ هو السبب أنها تشرب المخدرات".

وأضافت: "هو مريض زيه زيها.. بس هو اللي قاعد بيدفع كل الفواتير نتيجة لمرضه، نتيجة لأن هو عايز يقف جنبها".رأي الإعلامية رضوى الشربيني

الإعلامية رضوى الشربيني، تابعت المشاجرة الأخيرة بين شيرين عبد الوهاب، وزوجها السابق حسام حبيب، وعلقت على الواقعة عبر تدوينة في موقع X، لكنها شعرت بالندم لقرارها بعدم التدخل في شؤون شيرين. عبر بث مباشر على فيس بوك، انتقدت رضوى حسام حبيب، متسائلة عن سبب تدخله في حياة شيرين وابنتها، وقالت: "اومال قفشت على اخوها ليه لما راح أنقذها ودخلها المستشفى؟".

انتقادات رضوى الشربيني لحسام حبيب

واصلت رضوى الشربيني انتقاداتها لحسام حبيب، مشيرة إلى تسريب المقاطع الصوتية وتصويره لشيرين في حالة انهيار داخل الاستوديو. تساءلت عن دور حسام في حياة شيرين، وقالت: "شيرين هي اللي بطحت نفسها وانت مالكش لى صلة، انت الملاك الحارس في حياة شيرين وهى الشيطان؟".

رد حسام حبيب

رد حسام حبيب على الأحاديث المتداولة بشأن تعديه على شيرين، وأكد في تسجيل صوتي لبرنامج “ET بالعربي” أن كل التهم كاذبة وأن شيرين هي من ألحقت الأذى بنفسها. قال حسام: "كل اللى شيرين بتقوله كذب وهى اللى عورت دماغها بالطفاية وعورت رجلها بالمقص وربنا كبير وكل حاجة هتبان".

معاناة حسام حبيب مع الاكتئاب

سبق وتحدث حسام حبيب عن معاناته من الاكتئاب وتردده على الأطباء النفسيين. وأكد أنه كان يعاني من أعراض اكتئاب لكن لم يكن يشعر بها حتى طالبه من حوله بالذهاب للطبيب.

اقرأ أيضًا:

حكايات وأسرار تكشفها رنا سماحة في ”القاهرة اليوم” مع إدوارد ومروة صبري

مكسورة الجناح.. حكايات شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب

بتتخانق مع الرجالة.. معلومات عن نجلة الإعلامية رضوي الشربيني