الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:35 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

تعليق صادم.. ماذا قالت ليلى عز العرب عن تمثيل أحمد مكي وأصعب لحظات حياتها؟

ليلى عز العرب
ليلى عز العرب

أكدت الفنانة ليلى عزالعرب أن حياتها الشخصية تعتبر بمثابة خطًا أحمر، مشيرة إلى أن هناك فرقًا بين شخصيتها كفنانة وإنسانة، وأوضحت أن وفاة زوجها كانت صدمة قاسية بالنسبة لها، فمن النادر أن تجد المرأة زوجًا صادقًا وجميلاً، وبعثت له رسالة وهي منهارة من البكاء قالت فيها: "أنت معايا على طول، وبحبك وواحشني وانت قصاد عيني".

تصريحات ليلى عز العرب

وتحدثت ليلى عز العرب في تصريحاتها التلفزيونية للإعلامية يمنى بدراوي عبر برنامج "حواديت الناس" على قناة الشمس، عن كواليس دخولها مجال التمثيل، لافتة أنه كان أشبه برحلة "أليس في بلاد العجائب"، فقد بدأت ككومبارس في فيلم "معالي الوزير"، بمشهد بسيط استغرق يومًا كاملاً في تصويره، موضحة أنها استفادت كثيرًا من العمل مع كبار الفنانين والمخرجين.

وأشارت ليلى عز العرب أن أصعب فترة بالنسبة لها كانت البداية، حيث كانت تجاربها عديدة، وكان أهلها يصفونها بالجنون، بينما رحب زملاؤها بخطواتها، بعد ذلك جاءت خطوة فيلم "ألف مبروك"، حيث لقبتها الجمهور بـ"أم أحمد حلمي" نظرًا لشخصيتها في الفيلم، وبعد نجاح شخصية "سامنتا" في مسلسل "الكبير"، استقالت من عملها وتفرغت للتمثيل.

مسلسل الكبير أوي

عن مسلسل "الكبير"، أكدت ليلى أن نجاح العمل كان رائعًا، وأنه من أهم خطوات حياتها، وأن شخصية "سامنتا" أصبحت عفريتًا يطاردها، وأشادت بالفنان أحمد مكي، مشيرة إلى أنه ليس كوميديانًا لكنه يمتلك القدرة على الإضحاك، والضحك بطبعه "معدي".

مواصفات شخصية ليلى عز العرب

كما تطرقت للحديث عن بعض مواصفات شخصيتها، لافتة إنها تمل بسرعة وتعشق التجديد باستمرار، ولا تزال تحب "الإذاعة" لأنها تنتمي لجيل تربى على "الراديو"، وحاليًا تراودها فكرة دخول عالم الأزياء، لكنها ترى أن التمثيل والشهرة وحب الناس نعم كبيرة من الله.

مسلسل مفترق طرق

وفي سياق آخر، تشارك ليلى عز العرب، حالياً في مسلسل "مفترق طرق"، وهو بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، بالإضافة إلى عدد من الفنانين كضيوف في الحلقات، والنسخة العربية كتبها شريف بدر الدين وأخرجها أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا:


ليلى عز العرب: لا وجود للفراعنة ولا استطيع منافسة سوسن بدر على نفرتاري


ليلى عز العرب من كواليس تصوير مسلسل ”الكبير 6”