الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:42 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

محافظ أسيوط يستقبل التهاني من القيادات الأمنية والكنائس الإنجيلية بمناسبة توليه منصبه الجديد

هشام أبو النصر
هشام أبو النصر

محافظ أسيوط .. استقبل اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، في مكتبه القيادات الأمنية بالمحافظة الذين قدموا التهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد.

ضم الوفد اللواء أحمد جمال، مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد، واللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، واللواء محمد أبوسمرة، رئيس فرع جهاز الأمن الوطني بأسيوط، والعقيد أحمد حمدي بقطاع الأمن الوطني. خلال اللقاء، أعرب المحافظ عن امتنانه وتقديره للقيادات الأمنية وأكد على التعاون الكامل بين الأجهزة التنفيذية والأمنية لتحقيق جودة الحياة لأبناء المحافظة.

كما أشار إلى أهمية العمل المؤسسي لتحقيق نتائج ملموسة على الأرض ودعم جهود التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030 التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي. من جانبهم، قدمت القيادات الأمنية التهنئة للمحافظ الجديد وأعربوا عن تفاؤلهم بمرحلة جديدة من التعاون المثمر والبناء بين الأجهزة التنفيذية والأمنية لتحقيق التنمية وفرض هيبة الدولة.

استقبال محافظ أسيوط لوفد الكنائس الإنجيلية

واستقبل اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، أيضا في مكتبه بديوان عام المحافظة وفدًا من المهنئين من الكنائس الإنجيلية لتقديم التهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظًا للإقليم. ضم الوفد القس باسم عدلي، راعي الكنيسة الإنجيلية الأولى، والقس رفيق ثابت، راعي الكنيسة الإنجيلية الثانية، بحضور القس مايكل رفعت، نائب الأمين العام لمدارس سنودس النيل الإنجيلي. عبر المحافظ عن سعادته وامتنانه لهذه الزيارة وما شعر به من تآخي ومودة ومحبة، مؤكداً على أهمية التعاون والمشاركة المجتمعية في تنفيذ واستكمال مسيرة التنمية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحقيق استراتيجية ورؤية مصر 2030. من جانبهم، أعرب وفد الكنائس الإنجيلية عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ متمنين له التوفيق في قيادة المحافظة وتحقيق آمال وتطلعات المواطنين، مؤكدين على وحدة الصف والعمل والإنتاج لخدمة الوطن.

اقرأ أيضًا:

جولة ليلية مفاجئة.. محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام

محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الرمد للعيون

موضوعات متعلقة