الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:32 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

جولة ليلية مفاجئة.. محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام

هشام أبو النصر
هشام أبو النصر

علاج حالتين على نفقته الخاصة .. تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، خلال جولة ليلية مفاجئة، مستشفى الإيمان العام بمنطقة الأربعين بحي غرب مدينة أسيوط. استهدفت الجولة الاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى. التقى المحافظ ببعض المرضى والمترددين ووجه بعلاج حالتين على نفقته الخاصة، وتقديم كافة الرعاية لهما، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتكثيف المرور والتفتيش على جميع المستشفيات والمنشآت الصحية بصفة دورية لضمان انتظام المنظومة وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

الجولة الليلية

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران، سكرتير عام المحافظة، والمحاسب عدلي أبوعقيل، السكرتير العام المساعد، والدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة والسكان بأسيوط، والدكتور أدهم طلعت، مدير المستشفى. بدأت الجولة الساعة الثالثة فجر الاثنين، وتفقد المحافظ بعض أقسام مستشفى الإيمان العام بغرب أسيوط، حيث التقى ببعض المرضى والمواطنين المترددين على المستشفى، واستمع إلى آرائهم حول جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم، واستفسر منهم عن طلباتهم واحتياجاتهم، واستجاب لها في الحال.

دعم مستشفيات المحافظة

وجه المحافظ بعلاج حالتين على نفقته الخاصة، مؤكدًا على تقديم كافة سبل الدعم لمستشفيات المحافظة والوحدات الصحية التي تخدم قطاعًا كبيرًا من المواطنين. وأكد أن الغرض من الزيارة المفاجئة للمستشفى هو الوقوف على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى ومدى رضاهم عنها، مشيرًا إلى أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة دون سابق إنذار، وسيتم اتخاذ إجراءات رادعة ضد المخالفين ومكافأة المتميزين.

متابعة سير العمل

تفقد محافظ أسيوط بعض الأقسام بالمستشفى واطمأن على انتظام العمل وصحة المرضى، ووجه وكيل وزارة الصحة بضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل بالمستشفيات للاطمئنان على سير العمل وتقديم الخدمات ودراسة الاحتياجات. أكد على ضرورة تكاتف كافة الجهود لخدمة المرضى على أكمل وجه، لافتًا إلى الجهود التي تقوم بها الدولة لدعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات، وتمكينهم من تلقي أعلى مستوى من الخدمات الطبية من الكشف وصرف العلاج وغيرها من الخدمات، تنفيذًا لتكليفات رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضًا:

بقيادة المحافظ اللواء هشام أبو النصر.. حملة مفاجئة لضبط الأسواق في أسيوط

محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الرمد للعيون