الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:31 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الرمد للعيون

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

أسيوط.. قام اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، في أولى جولاته الميدانية بتفقد سير العمل في أقسام مستشفى الرمد بحي شرق. التقى خلال الزيارة بعض المرضى للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة لهم، وتفقد الوضع الصحي للمرضى في أقسام الاستقبال والعيادات المختلفة.

الجولة الميدانية والتفاصيل


رافق المحافظ في جولته الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، واللواء علاء بدران سكرتير عام المحافظة، والمحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة، والدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة، والدكتورة كريستين تاوضروس مديرة المستشفى.

تفقد الأقسام والخدمات


بدأ المحافظ زيارته بتفقد عيادات الاستقبال، غرف الكشف، الصيدلية، مركز المعلومات، ومركز أبحاث العيون. استمع إلى شرح من مديرة المستشفى عن الخدمات المقدمة، والتقى بعض المرضى ليطمئن على جودة الخدمات.

توجيهات المحافظ

أصدر محافظ أسيوط توجيهات بقيادات مديرية الصحة بمتابعة سير العمل في المستشفى بصفة مستمرة، لقاء المترددين، دراسة الاحتياجات بصفة مستمرة، وحسن استقبال ومعاملة المرضى. كما شدد على استغلال الأجهزة الطبية الحديثة، وإنهاء قوائم الانتظار تنفيذاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الالتزام بالجولات الميدانية


أكد المحافظ على استمرار جولاته الميدانية والمفاجئة لمختلف المستشفيات والوحدات الصحية بقرى ومراكز المحافظة، خاصة القرى الأكثر احتياجاً، بهدف تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

اقرأ أيضًا:

محافظ أسيوط: توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع بمراكز المحافظة

محافظ أسيوط الجديد: تعهدات بالشفافية ومكافحة الفساد