الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:24 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

”معنديش استقرار وحياتي مش سهلة“.. أبرز تصريحات أمير عيد عن حياته الشخصية

أمير عيد
أمير عيد

تصدر الفنان أمير عيد التريند، بعدما تحدث عن العديد من التفاصيل المتعلقة بحياته الشخصية، بجانب حديثه عن والدته، وأحلامه المستقبلية، وفي السطور التالية نرصد أبرز تصريحاته.

أمير عيد: حياتي ليست سهلة

وقال أمير عيد في تصريحات تليفزيونية له، أن حياته ليست سهلة بسبب سفره كل فترة للعديد من الدول، قائلاً:" معنديش استقرار واحساس بالبيت وحياتي مش سهلة كل شوية بلف في بلد شكل".

كما تحدث أمير عيد عن والدته، لافتًا أنها كانت بمثابة صديقته، وأنها ربته على أساس كونه شخصًا عبقريًا، مُعلقًا:"أمي كانت صحبتي وكان عندها إيمان بيا رهيب لدرجة عملتلي ضغط عصبي، هي ربتني إني عبقري ودا اداني ثقة كبيرة في نفسي، مرة في المدرسة قالولها أمير مش ذكي قالتلهم أمير أذكى واحد في العالم".

كما تحدث عن أمنياته لأبنائه في المستقبل وهو رفضه لدخولهم المدارس وتعليمهم في المنزل، قائلاً :" مش عايز أدخل ولادي مدارس بحس إنها بتقتل أصالة الشخصية، أفضل التعليم المنزلي، مش عايزهم يطلعوا في طابور زي كل الناس والجانب الاجتماعي نعوضه بالعيلة وحاجات تانية كتير ويكون طفل استثنائي".

كما تطرق للحديث عن علاقته بفرقة كايروكي الغنائية التي يعتبر العضو الرئيسي بها، مُعلقًا:"أكتر عيلة عيشت معاها هي كايروكي وعيشنا مع بعض أيام كتير صعبة".

آخر أعمال أمير عيد

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال أمير عيد الدرامية مسلسل دواعي سفر، الذي عرض خلال الفترة الماضية وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه، وشاركه في بطولته كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير وتأليف وإخراج محمد ناير.


اقرأ أيضًا:

ببيان ..أمير عيد يوضح موقفه من القضية الفلسطينية لاستمرار حفل تونس

أمير عيد يكشف تفاصيل وموعد ألبوم كايروكي الجديد