الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:28 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

”دواعي السفر” يتصدر المشهد: قبطان إبراهيم يختار دار المسنين ويتحدى الوحدة

دواعي السفر
دواعي السفر

في الحلقة السابعة من مسلسل "دواعي السفر"، يقرر القبطان إبراهيم ترك كل شيء خلفه والانتقال إلى دار المسنين، مخبراً ابنته سلمى أنه سيذهب إلى الفيوم حيث لا توجد شبكة اتصالات. في هذه الأثناء، يقرر برنامج تلفزيوني يتحدث عن الوحدة تصوير نادي الوحدة وأعضائه، مما يدفع داليا إلى الشعور بالحزن والإحباط بعد رفض إبراهيم الظهور في اللقاء التلفزيوني.

شريفة تواجه علي برسالة صوتية من والده

تواجه شريفة طليقها علي برسالة صوتية من والده، يعبر فيها عن حبه ومسامحته، موضحاً أن علي هو من كان يرفض التواصل معه، وليس شريفة أو سمير. يحاول علي التواصل مع سلمى، لكن فروق التوقيت تعيق ذلك.

علي يمنع إبراهيم من التواجد في دار المسنين

يذهب علي إلى دار المسنين ويمنع إبراهيم من البقاء هناك، ويتحدث معه عن أن هدى لا تحب زوجها وأنهما منفصلان. يقرر الثنائي الذهاب إلى اللقاء، حيث يلتقي الجميع في جو حميمي ويتصارح هدى وإبراهيم، ويتفقان على الصداقة.

"دواعي السفر" يتصدر نسب المشاهدة في مصر

احتل مسلسل "دواعي السفر"، الذي يقوم ببطولته أمير عيد وكامل الباشا، المركز الأول في نسب المشاهدة في مصر.

فريق عمل مسلسل "دواعي السفر"

يشارك في بطولة المسلسل كل من أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزي، أحمد فاضل، وأيمن الشيوي، وهو من تأليف وإخراج محمد ناير.

محمد ناير يخوض أولى تجاربه الإخراجية

يعد مسلسل "دواعي السفر" أولى تجارب محمد ناير في عالم الإخراج التلفزيوني، بعد نجاحاته الكبيرة في مجال التأليف، وآخرها مسلسل "ريفو" بجزءيه، مما شجعه على خوض تجربة الإخراج.

اقرأ أيضًا:

من مؤلفة إلى ممثلة.. مريم نعوم تشارك في مسلسل دواعي السفر

يعرض منتصف مايو المقبل.. ماذا يحكي مسلسل دواعي السفر؟