الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:16 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

” بمزاجي” أغنية جديدة لمحمد رمضان تكتسح المنصات الموسيقية وتثير تفاعل واسع

محمد رمضان
محمد رمضان

طرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "بمزاجي" عبر منصات ديزر وأنغامي وسبوتيفاي وأمازون ميوزك ويوتيوب ميوزك، ضمن الموسم الصيفي.

الترويج للأغنية الجديدة

روج محمد رمضان لأغنيته الجديدة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث نشر بوسترات كرتونية للأغنية وكتب في التعليق: "فين اللي كان بيطبطب، على قلبي يجي ويرطب، تعلّي لما أهبّط.. أخس هي تربرب، أغنية بمزاجي، ثقة في الله نجاح".

انسحاب من دراما رمضان 2025

أعلن محمد رمضان انسحابه بشكل رسمي من موسم رمضان القادم 2025، بعد غيابه عن المشاركة في ماراثون رمضان الماضي. كتب رمضان منشورًا على حسابه الرسمي في فيسبوك معلقًا: "رسميا غيابي عن دراما رمضان 2025".

آخر أعماله الدرامية

كان آخر أعمال محمد رمضان الدرامية مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في رمضان 2023 وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

فيلم "أسد أسود"

طرحت الشركة المنتجة بوستر فيلم "أسد أسود" بطولة محمد رمضان وتأليف وإخراج محمد دياب، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام. يظهر محمد رمضان على البوستر مرتديًا ملابس تاريخية، ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم. انضم مؤخرًا لبطولة الفيلم النجوم ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم.

إشادة المخرج خالد دياب

أعرب محمد رمضان عن سعادته بإشادة المخرج خالد دياب بموهبته الفنية بعد تعاونهما في فيلم "أسد".

ونشر رمضان جزءًا من حديث خالد دياب التلفزيوني على إنستجرام، معلقًا: "المخرج والسيناريست أ. خالد دياب أولًا شكرًا على كلامك الجميل، ثانيًا شكرًا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد، ثالثًا أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة".

حفل غنائي في لبنان

يستعد محمد رمضان لإحياء حفل غنائي ضخم في لبنان يوم 17 أغسطس القادم.

سيكون هذا الحفل من أضخم الحفلات الإنتاجية في الموسم الصيفي، ويقدم رمضان خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغانيه الأخيرة .

واقرأ أيضا

قرار محمد رمضان بالابتعاد عن الدراما السنوات القادمة ويكتفي بنجاح ” جعفر العمدة”.. ما القصة؟

موقف محرج يتعرض له محمد رمضان على هامش حفل موازين