الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:22 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

بعد إصدار أغنية ” مفيش كدة” .. محمد رمضان يتصدر تريند اليوتيوب

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدرت أغنية "مفيش كدة" للنجم محمد رمضان، تريند يوتيوب رقم 7 بعد طرحها على يوتيوب في أقل من 24 ساعة.

كواليس أغنية " مفيش كدة"

وظهر محمد رمضان في كواليس تسجيل الأغنية بصحبة صناع العمل، وهي من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، ومن كلمات وألحان أحمد الديزل.

كلمات الأغنية

وتقول بعض كلمات الأغنية: "نازل بليل أقضي سهرة موت.. اللوكيشن عـ الصحاب Go.. بالي رايق المزاج فوق
قابلت بنوتة جميلة موت.. قولتلها هو في جمال كدة.. ضحكنا لبعض بقينا صحاب كدة.. في حياتي أنا مشوفتش كدة.. بالجمال ده لا لا مفيش كدة.. مفيش كدة .. مفيش كدة .. مفيش كدة .. مفيش كدة".

محمد رمضان يثير الجدل بأغنيته الجديدة

وكان الفنان محمد رمضان ، قد أثار الجدل منذ طرح فيديو كليب أغنية " مفيش كدة" ، حيث ظهر في الكليب بسيارات يتخطى سعرها الملايين وسيارة منهم مطبوع عليها صورته وظهر حوله عدد من السيدات، حيث روج محمد رمضان للأغنية قبل طرحها خلال الساعات الماضية بنشر البرومو التشويقي .

محمد رمضان يواصل تصوير فيلم أسد الأسود

من ناحية أخرى، يواصل محمد رمضان تصوير فيلم " أسد الأسود " الذي يشارم في بطولته ماجد الكدواني، وخالد الصاوي، ورزان جمال وآخرين ،من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي تاريخي، يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

آخر أعمال محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان مؤخرا يفيلم "ع الزيرو" الذي تم عرضه بموسم أفلام صيف 2023 الماضي، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك معه في البطولة كل من نيللى كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، وآخرين من إخراج ماندو العدل وتأليف مدحت العدل.

ودار أحداثه في إطار أكشن تشويقي، حول شخصية الـ DJ حمزة دراجون التي يقدمها محمد رمضان، ويضطر إلى بيع عضو من أعضاء جسمه من أجل علاج نجله المُصاب بالسرطان والذي يقدم دوره الطفل منذر مهران.

اقرأ أيضا :

بهذه الطريقة ..محمد رمضان يأخذ رأي الجمهور في موعد طرح أحدث أغنياته