الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:32 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

شاومينج تبيع امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024 بـ 50 جنيه.. و”الموجز” يكشف الحقيقة

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة اللغة العربية
تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة اللغة العربية

نشرت صفحة الغش شاومينج على فيسبوك امتحان الثانوية العامة 2024 في مادة اللغة العربية، زاعمة أنه حقيقي لإيهام الطلاب بضرورة دفع مبلغ مالي للحصول على الامتحانات بالكامل.

ويستعرض "الموجز" الصور المتداولة عبر صفحات التواصل الاجتماعي من قِبل شاومينج بالإضافة إلى السعر المطلوب لتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة اللغة العربية ومعرفة أيضًا الخدعة الاحتيالية التي تقوم بها.

الصور المزعومة لامتحانات الثانوية العامة 2024

تداولت صفحة شاومينج بعض الصور المزعومة لامتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة اللغة العربية، حيث نشرت صورتين: واحدة تحتوي على عدد من أسئلة الامتحان، والأخرى تظهر صورًا متداولة كما يحدث كل عام.

خدعة شاومينج في امتحان اللغة العربية

يبدو أن شاومينج نشرت هذه الصور المزعومة لامتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة اللغة العربية في محاولة لتحسين صورتها بعد أن اكتشف أولياء الأمور أن الصور السابقة كانت غير حقيقية، استخدمت الصفحة هذه الخدعة الجديدة لإقناع الطلاب بمصداقيتها مرة أخرى.

أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024

نشرت شاومينج صورة تحتوي على أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة اللغة العربية، محاولةً إخفاء الباركود الموجود على ورقة الأسئلة لجعلها تبدو حقيقية، ولكن أحد الطلاب الذين وقعوا ضحية لهذه الصفحة كشف الخدعة.

ادعت "شاومينج" أنها ستسرب امتحان اللغة العربية بسعر 50 جنيه فقط، لكن أحد الطلاب الذين كانوا ضحايا الصفحة أكد أن الامتحان المتداول غير حقيقي ويعود لعام 2023، وأنه تعرض لعملية نصب بعد اشتراكه معهم.


اقرأ أيضًا

بالأسئلة وكراسة الإجابة.. شاومينج تزعم تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة اللغة العربية «شاهد»

بالإجابات.. تداول امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة الإحصاء

موضوعات متعلقة

nawy