الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:43 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

القصة الكاملة لمشاركة فنان مصري في مسلسل إسرائيلي

مايكل إسكندر
مايكل إسكندر

تصدر اسم الفنان المصري مايكل إسكندر محركات البحث خلال الفترة الماضية بعدما أثار جدلاً كبيرًا بمشاركته في بطولة مسلسل إسرائيلي بعنوان "بيت داود"، إلى جانب عدد من الممثلين الإسرائيليين.

معلومات عن مايكل إسكندر

مايكل إسكندر ولد في مصر وغادر مع أسرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية عندما كان في التاسعة من عمره، ويبلغ حاليًا 22 عامًا وهو بارع في كتابة الأغاني، التمثيل، والعزف على الجيتار والبيانو، وحصل على جوائز عديدة في مجالاته المختلفة.

تفاصيل مشاركة مايكل إسكندر في مسلسل إسرائيلي

وأعلنت Amazon MGM Studios عبر الصفحة الرسمية لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن أسماء الممثلين المشاركين في العمل، وذكرت أن مايكل إسكندر سيقوم بتجسيد شخصية الملك داود في الدراما الملحمية «بيت داود»، بمشاركة نجوم إسرائيليين مثل أشرف برهوم، عوديد فهر، لويس فيريرا، مارتين فورد، داود غدامي، إيثان كاي، ستيفن لانغ، إندي لويس، يالي توبول مارغاليث، علي سليمان، وأييليت زورر.

وعبر مايكل عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في هذا العمل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنها تجربة رائعة وأن الكلمات لا تستطيع أن تعبر عن مشاعره، لاسيما وأنه سيعمل مع مجموعة من أروع الأشخاص، قائلًا: "لا أستطيع الانتظار حتى تشاهدون هذا العرض".

وفقًا لموقع روسيا اليوم، ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أن مشاركة الممثل المصري في المسلسل قد تستفز كثيرين، كونه ممثلاً مصرياً سيلعب دور أحد أهم القادة في تاريخ الشعب اليهودي.

موقف نقابة المهن التمثيلية من مشاركة مايكل إسكندر في عمل إسرائيلي

وقال نقيب المهن التمثيلية الفنان والدكتور أشرف زكي في تصريحات صحفية له أن مايكل إسكندر لا ينتمي لنقابة المهن التمثيلية، مُضيفًا:"أنا لا أعرف من هذا الشاب، ولم أره من قبل، وغير مقيد بالنقابة وليس له أي علاقه بها نهائيًا".

اقرأ أيضًا:

فيلم عصابة الماكس يواصل تصدره المركز الثالث في قائمة الإيرادات


محمود الليثي ينهار من البكاء في أول تعليق له بعد وفاة والدته.. (تفاصيل)