الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:14 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

أيتن عامر تكشف عن أعمالها الغنائية الجديدة

أيتن عامر
أيتن عامر

كشفت أيتن عامر عن أعمالها الغنائية الجديدة خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تقوم بتصوير 3 فيديو كليبات جديدة. وقالت إنهم يخططون للانتهاء منهم خلال 10 أيام.

غناء أيتن عامر مع تامر حسني

تحدثت أيتن عن تجربتها في الغناء على المسرح مع تامر حسني في إحدى حفلاته، وقالت: "اعتبر غنائي معه من اللحظات المهمة جدًا في حياتي، خاصة أن أغنية "عيونه دار" التي قدمتها معه من أكثر الأغاني التي أحبها له".

تعيش أيتن عامر حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث ترتبط بأكثر من عمل ما بين التحضير والتصوير وانتظار العرض خلال الفترة المقبلة.

أيتن عامر تنتظر عرض عنب والمنبر

تنتظر أيتن عامر عرض فيلمها الجديد "عنب" خلال موسم الصيف، والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي. يشاركها البطولة إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، لطفي لبيب، محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عز العرب، وسامي مغاوري. الفيلم من قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

عرض فيلم "المنبر"

تنتظر أيتن تحديد موعد عرض فيلم "المنبر" مع أحمد حاتم، وهو فيلم وثائقي يتناول تاريخ الأزهر الشريف. تظهر أيتن خلاله زوجة أحمد فهيم، ويشارك في الفيلم كمال أبو رية، عمر السعيد، وسامح الصريطي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم زينة، أشرف زكي، وأحمد عبدالعزيز. الفيلم من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال.

فيلم محو أمنية لـ أيتن عامر

تواصل أيتن عامر في الفترة الحالية تصوير فيلم "محو أمنية"، الذي يجمعها بـ مصطفى خاطر. الفيلم يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، ويضم محمد ثروت، وفاء عامر، محمود البزاوي، ومحمد رضوان. الفيلم من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

أيتن عامر في رمضان 2024

شاركت أيتن عامر في موسم دراما رمضان الماضي في 3 أعمال دفعة واحدة، هي "جودر" مع ياسر جلال، "زوجة واحدة لا تكفي" مع ماجد المصري و"تل الراهب" الذي تعاونت خلاله مع محمد رياض.

اقرأ أيضًا:

أيتن عامر تخطف الأنظار من تامر حسني في حفله الغنائي الأخير

أيتن عامر تغني عيونه دار لتامر حسني والأخير يوجه رسالة لها