الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:30 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

أبرزها الهضبة..قائمة حفلات عيد الأضحى المبارك 2024

نجوم حفلات عيد الأضحى
نجوم حفلات عيد الأضحى

يشهد موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام عدد كبير من حفلات أبرز نجوم مصر والوطن العربي ، ويتساءل الجمهور عن تفاصيل ومواعيد هذه الحفلات .


ما هى حفلات موسم عيد الأضحى المبارك ؟

تأتي في المرتبة الأولى حفل الهضبة "عمرو دياب" والذي سيحي حفل غنائي ضخم يوم 15 يونيو المقبل ضمن حفلات عيد الأضحى،ومن المتوقع أن يقدم الهضبة خلاله باقة من ألمع أغنياته التي سيتفاعل معها الجمهور ، كما ينتظر عمرو دياب حفلة في دبي أيضًا يوم 18 يونيو المقبل.

حفل نجم الجيل بثاني أيام عيد الأضحى

ويستعد نجم الجيل تامر حسني لإحياء حفل غنائي ضخم بالقاهرة الجديدة بالتزامن مع أعياد الأضحى 2024،. يوم 17 يونيو المقبل ، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى بــ زيد إيست أورا، وأشارت الشركة المنظمة للحفل إلى اسعار التذاكر حيث تبدأ من 350 جنيهًا، وتصل إلى 550 جنيهًا و 750 جنيهًا.


حفل شيرين عبد الوهاب

تحيي شيرين عبد الوهاب حفل غنائي في دبي ، وذلك يوم 21 من شهر يونيو الجارى فى دبي، ومن المتوقع أن تقدم أبرز وأشهر أغنياتها التي سيتفاعل معها الجمهور ، ومن شروط الحفل عدم دخول الأطفال الرضع وثاني شرط عدم الخروج أثناء الحفل وإذا أحد فعل ذلك لا يحق له الدخول مرة أخرى والشرط الأخير الشركة المنظمة غير مسؤولة عن استبدال التذاكر المفقودة لدي الجمهور.


حفل عاصي الحلاني وكارول سماحة

يستعد عاصي الحلاني وكارول سماحة لإحياء حفل غنائي في أوروبا ضمن فاعليات موسم عيد الأضحى المبارك ، حيث يحي كل منهما حفل غنائى منفردا الأول لكارول سماحة ثاني أيام عيد الأضحي والثاني لعاصى الحلاني سيقام ثالث ايام عيد الأضحي.


إقرأ أيضًا

بعد أزمته الأخيرة.. شروط حضور حفل عمرو دياب في دبي


تصل إلى 750 جنيه .. أسعار حفل تامر حسني بثاني أيام عيد...

شروط قاسية لـ حضور حفل شيرين عبد الوهاب