الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:24 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

إطلاق البوستر الرسمي لفيلم ”ولاد رزق 3” تمهيداً لعرضه في عيد الأضحى 2024

ولاد رزق
ولاد رزق

أعلنت الشركة المنتجة عن البوستر الرسمي للجزء الثالث من فيلم الأكشن "ولاد رزق"، الذي من المقرر عرضه في دور السينما العربية خلال موسم عيد الأضحى 2024.

تفاصيل البوستر وموعد العرض

جاء البوستر مرفقًا بشعار "عودة أسود الأرض" ويحمل عنوان "ولاد رزق 3 - القاضية"، ليعكس كثافة مشاهد الإثارة والأكشن في الفيلم. من المقرر عرض الفيلم عربياً ابتداءً من 12 يونيو في جميع دور العرض.

انتهاء تصوير الفيلم بين مصر والسعودية

أُعلن صناع العمل عن انتهاء تصوير مشاهد فيلم "ولاد رزق 3"، والتي جرت في مصر والمملكة العربية السعودية. وقد استغرق التصوير أكثر من سبعة أشهر.

تصريحات المؤلف صلاح الجهيني

صرح المؤلف صلاح الجهيني قائلاً: "الحمد لله بعد أكثر من 7 شهور انتهى تصوير فيلم ولاد رزق 3 'القاضية'. شكراً للمستشار تركي الشيخ على دعمه المادي واللوجيستي للفيلم ليكون أكبر فيلم أكشن عربي".

شكر وتقدير لفريق العمل

أثنى الجهيني على جهود المخرج طارق العريان، الذي بذل جهودًا كبيرة على مدار سبعة أشهر، وكذلك فريق العمل، بما في ذلك النجوم العائدين مثل أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، سيد رجب، نسرين أمين، محمد لطفي، وإياد نصار. كما وجه الشكر للنجوم الجدد، بمن فيهم آسر ياسين، علي صبحي، أسماء جلال، أحمد الرفاعي، تايسون فيوري، والنجم الكبير كريم عبد العزيز، بالإضافة إلى أحمد الفيشاوي وأحمد داوود الذين شاركوا في الأجزاء السابقة.

طاقم العمل وأحداث الفيلم

يضم الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، وماجد الكدواني. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل عنوان "القاضية". تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي أكشن، حيث يتعاون المعلم صقر مع شربيني بعد خروجه في الجزء الثاني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق الذين أصبحوا مجرمين محترفين، وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضًا:

القائمة النهائية لـ ضيوف شرف فيلم ”ولاد رزق 3”

رزان مغربي تنضم لـ أبطال فيلم ”ولاد رزق 3”