الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:19 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. حقيقة انفصال وفاء الكيلاني عن زوجها تيم حسن

تيم حسن ووفاء الكيلاني
تيم حسن ووفاء الكيلاني

نفت الإعلامية وفاء الكيلاني جميع الأخبار التي تترد بين الحين والآخر عن انفصالها عن زوجها الفنان السوري تيم حسن.

تصريحات الكيلاني عن حياتها الزوجية

في لقاء مع قناة "الفجيرة" على هامش حضورها منتدى الإعلام العربي، علقت وفاء الكيلاني على شائعات انفصالها قائلة: "مفيش رد إحنا الرد أن حياتنا الخاصة خاصة بينا، الحمد لله ربنا يخليهولي وميحرمنيش منه وبإذن الله إحنا مكملين لآخر العمر".

محاولاتها لإرضاء زوجها

كما أوضحت الكيلاني أنها لم تتعلم الأكلات السورية لأنها لا تجيد الطبخ، لكنها تحاول إرضاء زوجها بطرق أخرى، قائلة: "برضيه بكل الطرق لكن مش هدعي إني اتعلمت الأكلات السورية أنا مش شاطرة في المطبخ لكن بحاول على قد ما أقدر".

غيابها عن الشاشة

أما عن غيابها عن الشاشات، فقد أشارت وفاء الكيلاني إلى أن هذا الغياب قد يطول بسبب عدم رضاها عن البرامج التي تُعرض عليها حالياً، وقالت: "الحقيقة حاليا مفيش حاجة لسه المعروض عليا لا يرتقي باللي أنا عايزاه بكل صراحة، مستنية شوية".

رأيها في مواقع التواصل الاجتماعي

وعن تأثير مواقع التواصل الاجتماعي، صرحت الكيلاني: "مواقع التواصل الاجتماعي فتحت إعلام مختلف بقى التأثير السلبي يعادل التأثير الإيجابي ومش عايزة أكون متشائمة بقى أكتر الموضوع بقى صعب ومحتاج قواعد وقوانين ودا شيء صعب لأن مواقع التواصل الاجتماعي سماء مفتوحة".

آخر أعمالها

يُذكر أن وفاء الكيلاني تغيب عن جمهورها منذ فترة، وكان آخر برامجها "السيرة" الذي عُرض عبر قناة dmc واستضافت خلاله عدد كبير من النجوم، من بينهم إلهام شاهين ومحمود حميدة وحسين فهمي وهاني شاكر وكريم عبد العزيز وسهير رمزي وسمية الألفي وفيفي عبده وغيرهم من الفنانين.

علاقتها بزوجها تيم حسن

يُشار إلى أن وفاء الكيلاني وتيم حسن تزوجا في مايو 2017، وتنتشر عنهما أخبار انفصالهما بين الحين والآخر، لكنهما دائماً ما يخرجان لنفيها.

اقرأ أيضًا:

وفاء الكيلاني تحتفل بعيد ميلاد تيم حسن بقبلة رومانسية

تعرف على حقيقة انفصال وفاء الكيلاني وتيم حسن