الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:42 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

مشروبات تمنحك الهدوء.. تناولها خلال مشاهدة نهائي دوري أبطال إفريقيا

نهائي دوري أبطال إفريقيا
نهائي دوري أبطال إفريقيا

عندما تجلس لمتابعة مبارايات نهائي دوري أبطال إفريقيا في المنزل، قد تحتاج إلى بعض المشروبات التي تمنحك الهدوء والاستمتاع بالمباراة بشكل أفضل. بعيداً عن مشاعر التعصب والتوتر من أداء اللاعبين والنتيجة المحتملة.

مشروبات تمنحك الهدوء خلال مشاهدة نهائي دوري أبطال إفريقيا

وفق استشارى التغذية اسحاق مراد، فإن هناك العديد من المشروبات التي يمكنك الاختيار من بينها، للسيطرة على مشاعرك، حيث تمنحك الهدوء خلال مشاهدة مبارايات نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي كالتالي:

يمكنك البدء بتناول كوب من الشاي الأخضر الساخن، الذي يعتبر مهدءًا للأعصاب ويساعد على الاسترخاء.

كما يمكنك تجربة كوب من الشوكولاتة الساخنة، والتي تعتبر من المشروبات المريحة التي تساعد على الشعور بالدفء والراحة، لكونها تحتوي على مواد مهدئة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بكوب من اللبن الدافئ مع قليل من العسل، والذي يعتبر مشروبًا مهدئًا ومريحًا يساعد على تهدئة الأعصاب.

كما يمكنك تجربة بعض المشروبات غير الكحولية مثل العصائر الطبيعية أو المشروبات الطازجة الخالية من المواد الحافظة.

مشروبات الأعشاب مثل الشاي بالبابونج.

المشروبات ذات الكافيين المنخفض مثل الليمون، قد تساعد في الهدوء خلال مشاهدة المباريات.

اختيار المشروب المناسب يعتمد على احتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية، لذا جرب مختلف الخيارات واختر ما يجعلك تشعر بالهدوء بشكل أفضل.

يذكر أن الأهلى يواجه الليلة فريق الترجى التونسى على استاد القاهرة، حيث بدأت المباراة في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، ضمن مباريات نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن المفترض أن تحسم هذه المباراة الفائز بالنسخة الحالية من دوري الأبطال 2024.

اقرأ أيضاً:

5 مشروبات تغذي البشرة في الصيف.. معززة للفيتامينات