الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:41 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

من هي فرح يوسف التي أثارت الجدل بملابسها الجريئة؟

فرح يوسف
فرح يوسف

تصدر اسم الفنانة السورية فرح يوسف، تريند جوجل، بعدما تعرضت لانتقادات حادة وهجوم من قبل متابعيها، بعدما شاركت جمهورها بصور لها بملابس السباحة برفقة زوجها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلى الرغم من ارتدائها روب واسع فوق المايوه، إلا أنها لم تسلم من الانتقادات والإهانات التي وجهت لها، مما اضطرها لإغلاق خاصية التعليقات على الصور التي علقت عليها بعبارة "عيد ميلاد سعيد لي".

رد فرح يوسف على منتقديها

لاحقاً، قامت فرح يوسف بنشر صورة عبر خاصية الستوريز على إنستجرام، وردت على منتقديها بطريقة ساخرة، شاركت مقطع فيديو يظهر امرأة تمثال الحرية وهي تتصدى لمحاولات سرقة شعلة تمثال الحرية، مع تعليق يقول "لا تسمح للحساد ومرضى القلوب أن يطفئوا نور سعادتك" وأرفقته بإيموجي فتاة تصفق إعجابًا بهذا الكلام.

معلومات عن فرح يوسف

فرح يوسف، من مواليد 20 يوليو 1989 في طرطوس، سوريا، تحمل الجنسية السورية وديانتها الإسلام، وتُعتبر من أكثر الشابات الموهوبات في سوريا، بدأت مسيرتها الفنية في عالم التمثيل قبل أن تدخل مجال الغناء، حيث شاركت في عدد من الأعمال الدرامية البارزة مثل مسلسل "الأميمي" مع الفنان صفوان العابد، و"الولادة من الخاصرة" أمام كندة علوش، بالإضافة إلى أدائها الغنائي في مسلسل "زمن البرغوت".

رغم مشاركتها في العديد من الأعمال، كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال برنامج "آراب أيدول" في موسمه الثاني، حيث لفتت أنظار الجمهور ولجنة التحكيم بصوتها القوي وقدرتها على أداء الأغاني القديمة والرومانسية. ورغم تألقها، لم تتمكن من الفوز باللقب، الذي أحرزه الفنان الفلسطيني محمد عساف.

رأي فرح يوسف في الزواج المدني

في حوارها مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات على برنامج "شو القصة"، أعربت فرح يوسف عن تأييدها لوجود زواج مدني في سوريا، مُعلقة:" حرام شخصين يحبوا بعض يدخلوا بمشاكل بسبب الدين، وزوجي عرض عليِّ تغيير دينه وأنا اللي رفضت، مش عدل يعمل هيدا الشي، مش عدل لحتى يتزوجني أو أصير حلاله يتخلى عن دينه، هو مسيحي وأنا مسلمة نحن منكمل بعضنا، مش يعني أنه نحن مختلفين أبداً، نحن الاثنين بنعبد الله الواحد".


اقرأ أيضًا:

أهل الكهف يواصل تراجعه.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس


آخرهم أحمد فرحات.. 11 فنانًا رحلوا عن عالمنا في 7 أشهر