الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:36 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

سامح حسين يستعد لعرض مسرحيته الجديدة عامل قلق في الاسكندرية

مسرحية عامل قلق
مسرحية عامل قلق

أعلن الفنان سامح حسين عن عرض أحدث أعماله المسرحية "عامل قلق" في الإسكندرية بداية من الخميس المقبل.

نشر سامح حسين البوستر الدعائي للمسرحية على حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، معلقًا: "لكل أهالي إسكندرية الغاليين إحنا جايين لكم ابتداءً من يوم الخميس 25/7 بمسرحية عامل قلق على مسرح محمد عبد الوهاب بكورنيش إسكندرية يوميًا إن شاء الله الساعة 9 ونص.. مستنيكم نعمل أحلى قلق مع بعض".

تفاصيل مسرحية "عامل قلق"

المسرحية من تأليف محمد الزناتي وأحمد الملواني، ديكور حازم شبل، ألحان يحيى نديم، إضاءة عز حلمي، استعراضات هاني حسن، جرافيك ضياء داوود، أزياء أميرة صابر، مخرج منفذ كريم محروس، فكرة وإخراج إسلام إمام، ومن إنتاج الفرقة القومية للموسيقى الشعبية بقيادة الفنانة لبنى الشيخ.

تدور المسرحية في إطار كوميدي اجتماعي استعراضي بمشاركة نخبة من نجوم المسرح: الفنانة سمر علام، محمد مبروك يوركا، وفاء سليمان، عماد عبد المجيد، طارق عبده دياب، مصطفى سعيد، وباسم سليمان.

أعمال سامح حسين المسرحية السابقة

كان الفنان سامح حسين قد شارك مؤخرًا في بطولة مسرحية "حلم جميل"، التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا خلال عرضها على المسرح العائم وأثناء جولاتها في مدن الإسكندرية والأقصر وقنا وطنطا وبورسعيد.

عودة سامح حسين إلى السينما

من ناحية أخرى، يعود الفنان سامح حسين إلى السينما خلال الفترة القادمة، حيث بدأ تصوير فيلمه الجديد "اثنين في واحد".

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق والكوميديا، ويتناول قصة أخوين، أحدهما عاش طفولة قاسية بعد فقدان والديه والثروة التي تركها له والده، بينما عاش الآخر طفولة مرفهة حيث أرادت أمه تعويض أيام الفقر والحرمان فكانت تصرف ببذخ شديد، وكان هو أول المستفيدين من هذا البذخ.

أبطال فيلم "اثنين في واحد"

يشارك في بطولة فيلم "اثنين في واحد" نخبة من النجوم، منهم سامح حسين، محمد ثروت، سهر الصايغ، عبير صبري، محمد جمعة، علاء مرسي، باسم سمرة، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم، شاهيستا سعد، يوسف عامر، ومايا فارس. الفيلم من تأليف محمد فتحي عبد المقصود ومحمد أبو السعود، إخراج أحمد عبد العال، إشراف على الكتابة أمين جمال، إشراف على الإنتاج عبد الله منصور، وإنتاج إسحاق إبراهيم.

برنامج "يالا نتكلم"

قدّم الفنان سامح حسين برنامج "يالا نتكلم"، الذي يهدف إلى صناعة محتوى يمنح الآباء والأمهات نصائح تربوية حول كيفية التعامل مع أبنائهم، وذلك بمشاركة عدد من نجوم الدراما والخبراء المتخصصين.

يتكون البرنامج من ست حلقات مختلفة يمكن لجميع أفراد الأسرة مشاهدتها، وتصل مدة كل حلقة نحو 20 دقيقة.

واقرأ أيضا

سامح حسين: نجاح مسرحية عامل قلق تجاوز التوقعات على مسرح البالون