الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:32 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدره للتريند.. تطورات الحالة الصحية للملحن محمد رحيم

محمد رحيم
محمد رحيم

تصدر اسم الملحن محمد رحيم، تريند جوجل، وذلك بعدما تعرض أمس لأزمة صحية مفاجئة، استدعت نقله للعناية المركزة، حيث شعور بضيق في التنفس أثناء تحضيره لأغنية جديدة مع الكينج محمد منير.

حالة محمد رحيم الصحية

وأوضح شقيقه، الدكتور طاهر، في تصريحات صحفية له أن الفحوصات الطبية التي أجراها كشفت عن وجود لزوجة في الدم وانسداد في الشريان الرئوي، وأنه خضع لعملية جراحية.

زوجة محمد رحيم

وكانت زوجة محمد رحيم أنوسة كوتة، نشرت صورة له من داخل العناية المركزة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "مش معني إننا فى العناية المركزة إننا منتصورش، ألف سلامة عليك ياحبيبي"، وطلبت من الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول حالته الصحية.


محمد رحيم وإليسا

وكان محمد رحيم، قد هنأ المطربة إليسا مؤخرًا بألبومها الجديد "أنا سكتين"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة" إكس"، حيث كتب: "ألوسه الألبوم نزل، ألف ألف مبروووك يا حبيبة قلبي! إيه المفاجأة الحلوة دي؟ إن شاء الله يكسر الدنيا كالعاده ويحقق نجاح ساحق، وإن شاء الله الناس تستمتع بكل أغنية فيه أكتر من التانية".

آخر أعمال محمد رحيم

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رحيم كانت أغنية "ليه" غناء المطربة مي فاروق، الأغنية تتضمن كلمات مؤثرة تعبر عن الحب والحنين، وتقول كلماتها: "أنا دايمًا فاكرة حبك ليه أنا روحي بتندهلك على طول كده ليه كل الأيام قدامي بترجع ليه والأحلام اللي مابينا فضلت ليه".

اقرأ أيضًا:

الملحن محمد رحيم يدخل العناية المركزة وزوجته تطمئن الجمهور

كفاية سخرية من مجهود الناس.. محمد رحيم يهاجم عمرو مصطفى بعد تصريحاته الجريئة