الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:37 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

الشيخة مهرة آل مكتوم تثير ضجة على مواقع التواصل بعد إعلان طلاقها الغريب من الشيخ مانع

طلاق الشيخة مهرة آل مكتوم
طلاق الشيخة مهرة آل مكتوم

تصدرت الشيخة مهرة آل مكتوم محركات البحث على جوجل بعد إعلان طلاقها من الشيخ مانع آل مكتوم عبر منشور على حسابها في إنستجرام, وأثار هذا الخبر تساؤلات عديدة عن سبب انفصال الشيخة مهرة المفاجئ.

تفاصيل إعلان الطلاق

أعلنت الشيخة مهرة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام عن طلاقها من الشيخ مانع بن محمد بن راشد آل مكتوم, وقامت الشيخة مهرة بإلغاء متابعة زوجها على منصات التواصل الاجتماعي، وقام الزوجان بحذف صورهما المشتركة بما في ذلك صور زفافهما.

سبب الطلاق وفقًا للشيخة مهرة

كشفت الشيخة مهرة عن سبب الطلاق عبر منشورها، حيث قالت: "الزوج العزيز، بما أنك مشغول برفقة آخرين، أعلن بموجب هذا طلاقنا.. أنا أطلقك، أنا أطلقك، وأنا أطلقك.. اعتنِ بنفسك.. زوجتك السابقة."

تفاصيل الزواج والإنجاب

تزوجت الشيخة مهرة، ابنة محمد بن راشد آل مكتوم، من الشيخ مانع آل مكتوم في يونيو 2023، في حفل زفاف مهيب أقيم في قاعة سعيد بمركز دبي التجاري العالمي.

وفي مايو 2024 أنجبا طفلتهما الأولى "مهرة"، وأعربت الشيخة مهرة عن شكرها على إنستجرام بكتابة: "الحمد لله, على جميل ما أعطي وعظيم ما وهب، رزقنا الله بمولودتنا مهرة بنت مانع بن محمد آل مكتوب، اللهم أنبتها نباتا حسنا، واجعلها قرة عين لوالديها".

من هي الشيخة مهرة آل مكتوم

ولدت الشيخة مهرة آل مكتوم في 26 أبريل 1994, وتعد الشيخة مهرة ابنة نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

وجاءت مهرة على رأس قائمة أجمل وجه فتاة مسلمة عالمياً في عام 2020، وحصلت على شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، إضافة إلى شهادة في العلاقات الدولية من إحدى الجامعات في المملكة المتحدة.

اقرأ أيضًا:

تقرير: أداء بايدن في المناظرة أمام ترامب يثير قلقا بين الديمقراطيين

تقرير: بايدن قد ينسحب من سباق الرئاسة قريباً