الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:39 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

أبرز تصريحات رامي جمال في برنامج معكم منى الشاذلي

رامي جمال
رامي جمال

حل النجم رامي جمال، ضيفًا أمس هو وزوجته ناريمان خلال برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، وتحدث خلال اللقاء عن العديد من الكواليس المتعلقة بحياته الشخصية، وعن كواليس معرفته بزوجته، وعن سبب منعها من الغناء، وغيرها من الأمور التي نرصدها لكم في السطور التالية.

تصريحات رامي جمال

أشار رامي جمال إلى أن اللقاء الأول بينه وبين زوجته ناريمان كان عندما طلبت منه لحنًا لأغنية لها، ووقتها أعجب بشخصيتها وأسلوبها في الحديث من أول نظرة، ورغم أنه شخص جاد، إلا أنه تواصل معها بعد اللقاء وسألها إذا وصلت بأمان، مُضيفًا:"أنا تعرفت على ناريمان لما كانت عايزة تاخد مني لحن، وشوفتها وطريقة كلامها عجبت وداني، أنا شخص مش خفيف، ومكانش عاجبني إني مركز في حاجة غير اللحن، ولما روحت عملت حركات الشباب المصريين واتصلت بيها أسألها روحتي، وأنا بنام الساعة 12 بالليل أو واحدة لو سهران، في اليوم ده نمت الساعة 6 الصبح، واكتشفت إني ضعيف واعترفت لها في نفس اليوم".

رامي جمال أضاف أنه في ذلك اليوم لم يستطع النوم حتى الساعة 6 صباحًا، واعترف لها بمشاعره، قرر الارتباط بسرعة وخطبها في أول إجازة لشقيقه، وتزوجها في الأسبوع التالي، مؤمنًا بأن الأرواح تتقابل، مُعلقًا:" أنا قلت معجب وأول أجازة لأخويا من السفر خطبت يوم الإثنين، وإتجوزت يوم الإثنين اللي بعده، وصدقت فكرة إن الأرواح بتتقابل".


ومن جهتها، علقت ناريمان بأنها شعرت بشيء صغير في البداية، لكنه ازداد تدريجيًا مع الوقت، مُتابعة:" في اليوم ده حسيت بحاجة مش كبيرة، وبدأت تزيد واحدة واحدة".

أغنية أوعديني رامي جمال

وتحدث رامي جمال، عن بعض أعماله الفنية خلال اللقاء، وأشار إلى أن أغنية "أوعديني" كانت مخصصة لزوجته ناريمان وغناها لها مجددًا في هذا اللقاء، وعن أغنية "سقف"، قال إنه لم يكن يتوقع هذا النجاح الكبير لها وأن يجمع كل هؤلاء النجوم لغنائها، مشيرًا إلى أن فترة الكورونا ساعدت في نجاح الأغنية لأن الناس كانت تستمع لها في هذا الوقت، مُضيفًا:" مكونتش متوقع إنها تنجح كده وإني أقدر أجمع كل النجوم دول يغنوها، وكمان وقت الكورونا ساعد في نجاح الأغنية والناس مكانش عندها حاجة غير إنها تسمعها".


وعن سبب ابعاد زوجته عن الغناء، فعقب:"أنا قلت لمراتي بطلي الغنا وإحنا نتجوز، لكن مكنش هدفي حرمانها من الورث اللي ربنا منحولها، لأني بشوف دا ظلم ليها، وأنت متقدرش تمنع واحد صوته حلو وبيحب الغنا من إنه يغني، فأنا خليتها تغني لكن ميبقاش الغنا شغلانتها".

ألحان رامي جمال

وذكر رامي جمال ذكر أن أول لحن له كان لفضل شاكر، حيث أعد ثلاث أغاني وقدمها له، وفور سماع فضل شاكر لأغنية "فين لياليك" وافق عليها وغناها في نفس اليوم، أضاف أن بعض الفنانين قد يخافون من إعطائه ألحانًا مميزة خوفًا من أن يحتفظ بها لنفسه، لكنه يستمتع بنجاح الفنانين من خلال ألحانه، مُضيفًا:" اللي بيخوف أي فنان مني أنه ممكن ييجي في باله لو هو عنده حاجة حلوة هيدهالي ليه بدل ما ياخدها لنفسه، لكن أنا كصانع ألحان عندي متعة أني أنجح مع الفنانين"، مازحًا:"هما المفروض يخافوا من ناريمان لأنها بتسخني أخد الأغاني لنفسي".

وفيما يتعلق بتعاونه مع إليسا وسعد لمجرد في أغنية "من أول دقيقة"، أوضح أن إليسا طلبت منه تلحين الأغنية وأنه سعيد بنجاحها الكبير حيث حققت 500 مليون مشاهدة، وأشار إلى أن جمع صوت مطرب مع مطربة في سلم موسيقي واحد كان تحديًا كبيرًا، واستغرق العمل على الأغنية 4 شهور وشهرين للتنفيذ.


اقرأ أيضًا:

رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة ”يا دمعي” على يوتيوب

بعد نجاح ألبوم خليني أشوفك.. ماذا قال رامي جمال لجمهوره؟

موضوعات متعلقة